اخبار المجلس الانتقاليتقاريرتقارير وتحقيقاتخبر رئيسي

الجنرال أحمد بن بريك: لن نسمح بالانتقاص من قضية شعب الجنوب

عدن (حضرموت21) خاص 

جدد الجنرال العسكري أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، تأكيده بأنهم في المجلس الانتقالي الجنوبي، لن يسمحوا باستهداف القضية الجنوبية والانتقاص من القضية الجنوبية.

وقال بن بريك في تصريحات صحفية تسبق الانعقاد الرابع للجمعية “إنها ستركز الدورة الرابعة على مطالب المواطنين بمحافظات الجنوب المُحررة فيما يخص مكافحة الفساد، والقضاء عليه بكافة أشكاله، وتوفير الخدمات الأساسية، والرئيسية للمواطنين”.

وأضاف ان “انعقاد هذه الدورة يأتي تأكيداً على المسار الذي اعتزمنا السير فيه لإنجاح عمل الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المعبر عن إرادة الشعب الجنوبي وقيادته لتحقيق اهدافه واتخاذ القرارات المتعلقة بمستقبل الجنوب”.

وقال “إن طريقنا اليوم أصبح واضح المعالم وعدونا مكشوف ولأننا مستمدين قوتنا من الله ثم من وحدة وتكاتف أبناء الجنوب حول قيادتهم ومجلسهم الانتقالي فإن طريقنا لن يكون غير طريق النصر والبناء” وقال “إن المجلس الانتقالي كقائد لسفينة هذا الوطن وحامل لقضيته الكبرى سيكون إن شاء الله تعالى عند حسن ظن الشعب الجنوبي مع

براً اكيداً عن تطلعاته وأحلامه في مستقبل آمن ومزدهر”.

وأضاف “إننا لن نكون إلا مع شعبنا الجنوبي وضد أي محاولات تستهدف الانتقاص من أهدافه والإمعان في تجويعه وحرمانه من أبسط الخدمات والحقوق”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: