اخبار المجلس الانتقاليمحليات

ابناء #الجنوب بامريكا يباركون انعقاد #الدورة الرابعة للجمعية الوطنية #الجنوبية

أمريكا (حضرموت21) متابعات 

بعتث الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الامريكية رسالة تأييد أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة دورة انعقادها الرابعه في العاصمة عدن اليوم الاربعاء.

واشاروا في رسالتهم الى اهمية التوقيت التي تعقد فيه الجمعية الوطنية دورتها الرابعة في ظل التحديات المفروضة على شعب الجنوب.

وعبروا في رسالتهم عن ثقثهم في قدرة الجمعية الوطنية الجنوبية في ايجاد الحلول والمعالجات التي يعاني منها شعب الجنوب وتحرير المناطق الجنوبية التي تسيطر عليها مليشيا الشرعية الاخوانية.

فيما يلي نص الرسالة

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة تأييد وتضامن الى قيادة وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة دورة انعقادها الرابعه في العاصمة عدن .

ايها الأخوة والأخوات قيادة واعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي .

يسرنا أن نتقدم اليكم بأحر التهاني واطيب التحايا وانتم تعقدون الدورة الرابعه للجمعية الوطنية الجنوبيه في ظل ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد. اننا نحي دورتكم التأريخية هذه والمنعقده تحت شعار ( إستكمال تنفيذ إتفاق الرياض مطلبنا وإستعادة الدولة غايتنا) وهو الشعار الذي يجسد تطلعات شعب الجنوب نحو الحرية والاستقلال والعيش بكرامة فوق ترابه الوطني.

يمر الوطن اليوم وفي الوقت الذي تعقدون فيه دورتكم بمرحلة حاسمة من تاريخة في ظل استمرار التحديات المفروضه عليه من اطراف عديدة لا تريد لشعبنا الاستقلال باستعادة دولته ذات السيادة.

اننا واثقون من قدرتكم على ايجاد الحلول والمعالجات لكافة التحديات التي تواجه شعبنا في هذه المرحله ولعل ابرزها تحدي الخدمات الاساسية والمعيشية واستتباب الأمن والعداله الاجتماعية وتحرير المناطق التي تسيطر عليها العناصر الارهابية المدعومة من قيادات عسكرية محسوبه على سلطة الرئيس هادي والتي تقع تحت سيطرة حزب الاصلاح الفرع اليمني لتنظيم الاخوان المسلمين.

كما نأمل أن تشتمل مداولاتكم على ضرورة العمل نحو تعزيز العلاقات الخارجية للجمعية الوطنية الجنوبية باعتبارها ممثلة لشعب الجنوب مع الشعوب والبلدان الشقيقه والصديقة.

اننا نشد على اياديكم وانتم تجسدون أمل شعبنا وصوته وضميره ونتمنى لهذه الدورة كل النجاح والتوفيق .

مع خالص التحيات

ابناء الجنوب في عموم
الولايات المتحدة الأمريكية
١٦ يونيو ٢٠٢١م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: