اخبار المجلس الانتقالياخبار عدنخبر رئيسي

عاجل| اللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية يدشن انعقاد الدورة الرابعة في العاصمة عدن

عدن (حضرموت21) خـــاص

 

انطلاق جلسات افتتاح الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

 

انطلقت جلسات افتتاح الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم الأربعاء، تحت شعار استكمال تنفيذ إتفاق الرياض مطلبنا و إستعادة الدولة غايتنا، بحضور قيادات المجلس الإنتقالي وكافة أعضاء الجمعية.

ومن المتوقع أن تناقش الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، العديد من الملفات الهامة وفي مقدمتها الخدمات و الحياة المعيشية و الملف الأمني، وغيرها من الملفات المرتبطة بشكل مباشر بحياة المواطن الجنوبي.

ومن المقرر أن تنعقد الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، على مدى يومان متواصلان، من السادس عشر من يونيو وحتى السابع عشر، للخروج بنتائج تهم المواطن الجنوبي.

وفي كلمة الافتتاح قال اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ندشن أعمال الدورة الرابعة لأعمال الجمعية الوطنية الجنوبية التي ستقف من خلال دورتها هذه، امام جملة من التقارير بالغة الأهمية في هذه المرحلة المفصلية الهامة من المعادلة السياسية، من تأريخ شعبنا.

واضاف اللواء أحمد بن بريك: إن من أبرز ملفات هذه الدورة التأكيد على أهمية استكمال تنفيذ اتفاقية الرياض والتركيز على تنفيذ الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية بحيث تشمل النقاط الموضحة في الاتفاق.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: