اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

الإعلامي السياسي حداد عبدالقادر الكاف في تصريح خاص لموقع #حضرموت 21.. الجنوب قوي بشعبه وقيادته وقواته المسلّحة وحضرموت روح الجنوب .

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص

قال الإعلامي والسياسي الأستاذ / حداد عبدالقادر الكاف في تصريحٍ خاص لموقع #حضرموت21 : إن المجلس الإنتقالي الجنوبي قوي بشعبه من باب المندب إلى المهرة ، قوي بقيادته الحكيمة ، قوي بالقوات المسلّحة الجنوبية صمام أمان الوطن .

وأشاد الكاف بالسياسة الخارجية للمجلس الإنتقالي الجنوبي التي أثبتت فيها القيادة الحكيمة للمجلس مدى العمق السياسي الذي تتمتع به ، والتي أثمرت بالحصول على الإعتراف الدولي للمجلس الإنتقالي الجنوبي كحامل سياسي لقضية شعب الجنوب الحر القاضية بإستعادة دولته ماقبل 22 مايو 1990م كحق شعبي لا يتعارض مع القانون الدولي .

وتابع الكاف قائلاً : إن حضرموت ستكون إقليماً ضمن دولة جنوبية فيدرالية ، يتمتع بكامل حقوقه من حيث إدارة أبناء حضرموت لثروات حضرموت بما يضمن لهم حقوقهم المستحقة والتي سلبها منهم نظام 7/7 ولايزال لليوم يعبث بكامل مقدرات حضرموت .

وأضاف الكاف : إن حضرموت هي روح الجنوب ، وإننا ندعو كافة المغرر بهم إلى العودة إلى أحضان شعبهم الجنوبي ، ولن يوصلهم إتّباع الوهم خلف المكونات الهلامية التي تُدعم من رموز الجمهورية العربية اليمنية الشقيقة إلى أي طريق ، لذا فإن الجنوب فاتحٌ ذراعيه ويتسع لكل أبناءه ، ولن يتم إقصاء أحد فالمجلس الإنتقالي رؤوفٌ بشعبه ، شديد على الأعداء الذين يحاولون النيل من كرامة شعبه وأرضه .

وإختتم الكاف تصريحه بالقول : على دول التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بأن يضغطوا على الشرعية اليمنية التي تعرقل تنفيذ ماتبقى من بنود إتفاق الرياض في إطار رعايتهم للإتفاق بحضور دولي ، وإن استمرت الشرعية في تملصها وتهربها فإن المجلس الإنتقالي يمتلك العديد من الأوراق التي بإمكانه إستخدامها كحقٍ مشروع وبتفويض شعبي مطلق بما يتناسب مع أهداف وتطلعات الشعب الجنوبي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: