اخبار المجلس الانتقاليمحليات

هيئة رئاسة المجلس #الانتقالي تقف على نتائج عمل اليوم الافتتاحي للدورة الرابعة للجمعية الوطنية

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري اليوم الخميس، برئاسة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 
وفي الاجتماع، الذي حضره وزراء الانتقالي في حكومة المناصفة، استعرضت الهيئة مستوى تنفيذ مقررات الاجتماع السابق والخطوات المُنجزة في مجال الخدمات، وتحديداً خدمتي الكهرباء والمياه. 
ووقفت الهيئة أمام نتائج عمل اليوم الافتتاحي للدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس، مشيدة بالكلمة الهامة التي ألقاها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في الافتتاح، والتي تناولت أهم القضايا المتعلقة بالجنوب واتفاق الرياض والحراك السياسي والدبلوماسي لإنهاء الأزمة، وحددت موقف الانتقالي إزاء أهم التطورات على مستوى الداخل والخارج بما في ذلك قضايا الإرهاب التي يتصدى لها الجنوب والقوات المسلحة الجنوبية من أجل أمن واستقرار الجنوب والمنطقة والملاحة الدولية والأمن والسلم الدوليين.
ولفتت الهيئة إلى أن دعوة الرئيس القائد، لقيادة وأعضاء الجمعية لتعزيز العمل الرقابي على هيئات المجلس ومؤسسات الدولة، تمثل أهمية كبيرة في مسار عمل الجمعية والمهام التي ستضطلع بها مستقبلا. 
هذا وقد ناقشت الهيئة القضايا المتصلة بعمل هيئات المجلس، وأداء وزراء الانتقالي في حكومة المناصفة، ونشاط الوفد التفاوضي للمجلس المتواجد في العاصمة السعودية الرياض، واتخذت ما يلزم بشأنها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: