اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

#لملس يثمّن دعم المؤسسة العامة للتأمينات لقطاع الخدمات بالعاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) إعلام المحافظة

ثمّن محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، الدعم المقدم من المؤسسة العامة للتأمينات لتعزيز جهود السلطة المحلية، في انتشال الوضع الخدمي بالعاصمة.

وأضاف لملس، خلال لقائه اليوم الخميس، برئيس المؤسسة أحمد صالح سيف، أن السلطة المحلية، تُقدر ذلك الدعم الذي يعكس مدى استشعار قيادة المؤسسة لمعاناة المواطين في عدن، جراء ضعف بعض الخدمات، وإسهاما منها في رفع تلك المعاناة أو التخفيف منها.

من جانبه، أوضح سيف، أن الدعم المقدم من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، مشيراً إلى أنه يعبّر عن الشراكة المجتمعية بين المؤسسة والسلطه المحلية لتجاوز بعض التحديات التي يعاني منها المواطنون في العاصمة عدن، داعياً جميع المؤسسات والمرافق الحكومية إلى إسناد جهود السلطة المحلية في هذا المجال.

وتطرق اللقاء أيضا إلى مناقشة جُملة من القضايا المتعلقة بنشاط المؤسسة العامة للتأمينات، حيث جدد المحافظ لملس دعم السلطة المحلية الكامل لنشاط المؤسسة، واستعدادها لتذليل أي صعوبات تواجهها.

حضر اللقاء سعيد الصيدي سكرتير وزير الخدمة المدنية والتأمينات، وفيصل الشعيبي مدير عام فرع المؤسسة بعدن، وأحمد فدعق مدير التفتيش في الفرع، ومحمد الجنيدي سكرتير محافظ عدن.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: