مجتمع مدنيمحليات

الدائرة الثقافية بمكتب مؤتمر #حضرموت الجامع بـ #الوادي تقر تنفيد فعاليات ثقافية

سيئون (حضرموت21) اعلام المكتب

عقدت الدائرة الثقافية بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت يوم السبت اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة نائب رئيس الدائرة الثقافية بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور /  محمد حسن العيدروس .

وناقش في الاجتماع جملة من القضايا المدرجة في جدول اعماله ابرزها المحضر السابق والوقوف امام مستوى تنفيذ الفعاليات المقرة في المحضر السابق ’ اضافة الى المستجدات .

وبعد نقاش مستفيض لمجمل القضايا المستعرضة والتعرف عن اسباب عدم تنفيذ الانشطة المدرجة في المحضر السابق لأسباب موضوعية اتخذت جملة من القرارات والتكليفات والتوصيات ابرزها , اقرار تنفيذ مسابقة الرسم للرسامين والمبدعين والهواة تحمل عنوان ( معلم من بلادي حضرموت ) وتوصي في نفس الوقت ان يسبق انطلاقها حملة اعلامية عبر قناة صدى الجامع والمواقع الاخبارية , اقامة محاضرة عن (  الصورة التاريخية ) وعرض صور تاريخية لمدينة سيئون عبر البروجكتر في احد المنتديات الثقافية بمدينة سيئون .

وحول ما تبقى من الانشطة والفعاليات الواردة في خطة الدائرة يكلف بمتابعتها رئيس الدائرة مع المكلفين بتنفيذها في الاوقات المناسبة وبعد التنسيق المسبق مع الجهات المختصة الواردة في الخطة . 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: