اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي حالمين ينظم دورة تدريبية في مجال “تطبيق الوظائف الأساسية للإدارة” لرؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية

لحج (حضرموت21) خاص 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج  ،يوم السبت، دورة تدريبية لتنمية قدرات رؤساء اللجان المحلية للمجلس  بمهارات تطبيق الوظائف الأساسية للإدارة “تخطيط – تنظيم -رقابة”.

وفي مستهل الدورة رحب رئيس تنفيذية انتقالي حالمين العميد ناجي الكربي بمدير عام للمديرية عبدالفتاح حيدرة وكافة الحاضرين، مؤكداً على أهمية هذه الدورة للرفع من كفاءة أداء رؤساء اللجان لتنفيذ المهام الموكله اليهم وخدمةً للمشروع الجنوبي .

وتلقى المشاركون في الدورة التي قدمها عبدالفتاح حيدرة مدير الادارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي حالمين، عددا من  المفاهيم والأفكار والنظريات التي تعزز من مستويات رؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية، في كيفية إعداد التقارير الشهرية والفصلية والسنوية وكتابة المحاضر الدورية والاستثنائية.

 وتم خلال الدورة استعراض نماذج من التطبيقات العملية التي تصب في مجملها لتطوير وتحسين الأداء الإداري وعكسها على الواقع العملي .

وعبر المشاركون في الدورة عن ارتياحهم لهذه الدورة والتي أكتسبوا من خلالها خبرات ومعلومات تسهم في تطوير العمل في مراكز المديرية ” لتساعدهم في الإرتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي ” .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: