اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي لحج تقف أمام الأحداث التي شهدتها مديريتي المسيمير وطور الباحة

لحج (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة. 
وفي مستهل الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح فقيد الوطن الجنوبي المناضل العميد عبدالله الحوتري المرقشي مستشار الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي أبين السابق الذي توفاه الأجل يوم أمس السبت في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مع المرض.
وقفت الهيئة في اجتماعها أمام تداعيات الأحداث الأمنية التي شهدتها مديرية المسيمير والتي خلفت قتيلا وعددا من الجرحى من المواطنين، بالإضافة إلى الأوضاع الأمنية بمديرية طور الباحة .
وبهذا الصدد أقرّ الاجتماع تشكيل لجان من إدارات الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة ورؤساء الهيئات المحلية بالمديرتين للنزول لتقصي الحقائق ورفع تقرير رسمي إلى قيادة انتقالي المحافظة لتدارس الوضع مع القيادة العليا للمجلس واتخاذ الحلول والإجراءات اللازمة بشأنها .
واستعرض الهيئة نتائج اجتماع رئاسة القيادة المحلية بالمحافظة مع الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية كرش، بالإضافة إلى ، تقارير الإنجاز لأنشطة إدارات حقوق الإنسان، والمرأة والطفل، والجماهيرية، والشهداء والجرحى .
كما ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها اللازم بشأنها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: