اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#اللواء بن بريك يناقش عدداً من الموضوعات المتعلقة بمحافظة #حضرموت والمشكلات التي تواجه الاستثمار بالعاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد الإخوة الشيوخ صالح ربيع بن عجاج النهدي و صلاح بن علي بن ثابت النهدي و صالح عمر المحمدي.

واستعرض اللقاء، أوضاع محافظة حضرموت بشكل عام و الوادي والصحراء بشكل خاص، وما يتعرض له السكان هناك من انتهاكات وممارسات عبثية من قبل مليشيات الإخوان ممثلة بالمنطقة العسكرية الأولى ونقاطها العسكرية، فضلاً عن عمليات القتل الارهابية الممنهجة التي تقيد ضد مجهولين .

وأكد رئيس الجمعية الوطنية على أهمية تعزيز اللحمة الحضرمية بين كافة أطياف المجتمع الحضرمي ومكوناته في هذه المرحلة، مشيداً بدور أبناء حضرموت وقبائلها ووقوفهم وقفة رجل واحد وصمودهم ضد هيمنة قوات الاحتلال،وكذا وقوفهم إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي ودعمهم ومساندتهم لكل الخطوات التي يقوم بها من أجل نيل الحرية والاستقلال. 

كما ناقش اللواء بن بريك، مع المستثمر صالح عمر المحمدي ، المدير العام لـشركات الوطنية والمدنية للتقنية والمرسى للتطوير العقاري ومركز كالتكس التجاري، دور هذه الشركات في المساهمة في حل أزمة السكن لشريحة واسعة من ذوي الدخل المحدود وخاصة فئة الشباب لتشجيعهم على امتلاك سكن شخصي والمساهمة في عملية البناء والدفع بعجلة التطور الاقتصادي .

واستعرض اللقاء السبل الكفيلة بوضع معالجات وحلول لكل المشكلات والعراقيل التي تواجه الاستثمار في المشاريع خاصة من بعد الحرب الأخيرة على الجنوب في العام 2015م، وما يتعرض له المستثمرون من مضايقات.

وثمن اللواء بن بريك الدور الإيجابي الذي يلعبه المستثمرون في تنمية الجنوب من خلال بناء المشاريع التي تساهم في الدفع بعجلة التنمية في العاصمة عدن بوجه خاص ومحافظات الجنوب عموماً، مؤكداً على ضرورة التدخل السريع لوقف تلك التصرفات، وذلك لإطلاق عملية التنمية في كل ربوع الوطن الجنوبي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: