أخبار حضرموتمحليات

#وكيل المحافظة للشؤون الفنية يترأس اجتماعا لإدارة #كهرباء ساحل #حضرموت لمناقشة آليات تحسين الأداء والعمل بالمؤسسة

المكلا (حضرموت21) إعلام مكتب الوكيل

ترأس وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس / أمين سعيد بارزيق يوم الأحد اجتماعاً بإدارة مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت ، بحضور القائم بأعمال المدير العام لمؤسسة الكهرباء الأستاذ / طلال محمد الحبشي ، ونائبة وعدد من مدراء الدوائر وموظفي مؤسسة الكهرباء .

وجرى خلال اللقاء مناقشة ترتيب عمل المؤسسة ، وآليات تحسين الاداء والجودة بالعمل ، حيث أطلع الوكيل ” بارزيق ” على نشاط العمل بمؤسسة الكهرباء  ، ووضع الحلول العاجلة للمشكلات الطارئة التي يعاني منها المواطنين بسبب انقطاع التيار الكهربائي بساحل حضرموت ، ومن جانب آخر مناقشة مشاريع تحسين شبكة الكهرباء بساحل حضرموت والتي أعلنت عنها السلطة المحلية في وقت سابق .

وشدد ” بارزيق ” على إدارة مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت بسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين وإيجاد الحلول الفورية والعاجلة لهم ، بالإضافة إلى تفعيل دور الرقابه بالمؤسسة ، وتحسين عمل قسم الطوارئ بشكل أفضل بالمؤسسة.

الجدير بالذكر أن السلطة المحلية بالمحافظة وبتوجيهات من المحافظ قد تكفلت بتمويل مشاريع تحسين شبكة الكهرباء بعد ظهور عدد من المشكلات في الكثير من الأحياء السكنية بالمكلا وساحل حضرموت بشكل عام , والتي تشمل إدخال فيدرات جديدة , تركيب محولات جديدة , تغيير المحولات المتجاوزة , وتغيير الخطوط التي تعاني من ضعف بالكهرباء .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: