مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #العبر يدشن العمل في مشروع الطاقة الشمسية لعدد من المرافق الخدمية

العبر (حضرموت21) خاص
دشن مدير عام مديرية العبر سالم مبارك بن ملهي الصيعري يوم الاحد، مشروع الطاقة الشمسية للمركز الصحي وثانوية ومدرسة العبر الاساسي بقدرة توليدية (١٤,٤) كيلو وات مقدمة من مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS ).
ويهدف المشروع الطارئ للوصول إلى الكهرباء في اليمن الممول بمنحة من المؤسسة الدولية للتنمية الى استعادة إمدادات الكهرباء إلى مرافق الخدمات الحيوية من خلال توريد وتركيب أنظمة الطاقة الشمسية في المناطق الريفية وشبه الحضرية من مراكز صحية ومدارس والمياه.
وأشاد المدير العام لمديرية العبر “بن ملهي” بالتدخلات النوعية في الاستفادة من الطاقة الشمسية البديلة، الذي سيسهم في النهوض بمستوى الخدمات والعمل في هذه المرافق الحيوية موجهاً الشكر لمجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) على تمويل مثل هذه المشاريع التي سيعود نفعها للمواطنين وطلاب المدارس والثانويات للاستمرار في تقديم خدمة أفضل والرفع من حصيلة العملية التعليمية، داعياً المنظمات الى مساندة السلطات المحلية في المناطق الريفية في مشاريع الطاقة المتجددة في مختلف القطاعات.
الى ذلك قدمت كلمات شكر عن المركز الصحي بمديرية العبر وثانوية ومدرسة العبر والوجهاء والشخصيات الاجتماعية للمدير العام لمديرية العبر والمنظمات المانحة التي تسهم في تحسين الخدمات والنهوض بها وتركيب الواح الطاقة الشمسية للمرافق الخدمية لتقديم خدمة أفضل وعلى مدار الساعة.
حضر عملية تدشين المشروع مدير أمن مديرية العبر العقيد يحيى مرشد دعبوش ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية فؤاد مبخوت بارباع ومدير المركز الصحي خالد محمد الضراسي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والجهة المنفذة والمقاولة للمشروع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: