أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

الرئيس السابق للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت يبارك لرئيس القيادة الجديد

حضرموت (حضرموت21) خاص

بارك الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابو بكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة حضرموت لرئيس القيادة الجديد المعين من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مساء يوم الأمس الثلاثاء العقيد سعيد أحمد المحمدي.

وقال بن الشيخ ابو بكر في رسالته نشد على يد العقيد سعيد أحمد المحمدي، لتحمل مسؤولية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وسنكون عوناً له وإلى جانبه كتفاً بكتف، لما فيه مصلحة مشروع دولتنا الجنوبية المستقلة.

نص الرسالة كاملة

نشد على يد العقيد سعيد أحمد المحمدي، لتحمل مسؤولية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وسنكون عوناً له وإلى جانبه كتفاً بكتف، لما فيه مصلحة مشروع دولتنا الجنوبية المستقلة. وإذ نبارك له ثقة القيادة السياسية للمجلس فإننا نثمن حسن اختيارها لما يتميز به العقيد المحمدي من كفاءة واقتدار ومبدئية، كما نشكر قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وسيادة اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، على ما قدموه من دعم واهتمام بحضرموت في مختلف المجالات.
لقد بذلنا ما استطعنا بإخلاص ونكران ذات للحفاظ على دور المجلس والاصطفاف الوطني الجنوبي، وسنظل جنوداً وفي مقدمة الصفوف لمواصلة النضال حتى استعادة استقلالنا وبناء دولتنا الفيدرالية من المهرة إلى باب المندب.

د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: