محليات

انتقالي #حضرموت يدين الاعتداء الهمجي لمليشيا الإخوان على أبناء #شبوة ويدعو التحالف العربي إلى الإسراع باخراجها من المحافظة

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن إدانتها للإعتداء الوحشي الذي ارتكبتها مليشيات الإخوان في شبوة ، مستهدفة قمع الفعالية السلمية التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ..

معربة عن تضامنها مع أبناء شبوة .. داعية الرئيس هادي وحكومة المناصفة ، وقيادة التحالف العربي ، إلى تحمل مسؤولياتهم في حماية المدنيين وضمان حريتهم وممارساتهم لحقهم في التظاهر ، ولجم تلك المليشيات الإرهابية ، والمسارعة بإخراجها من شبوة ، تنفيذا لما نصت عليه بنود اتفاق الرياض

نص البيان :

تدين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الاعتداء الإجرامي الوحشي الذي ارتكبته مليشيات الإخوان ، المحتلة لمحافظة شبوة ، على الفعالية السلمية التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، ومانفذته ليلة الجمعة ، من حصار لمنطقتي عبدان وجباه بمديرية نصاب ، واستهدافها بقصف همجي بقذائف الدبابات والمدفعية ، في محاولة منها لإفشال الفعالية السلمية .

إن هذا السلوك الهمجي يكشف ، مرة بعد أخرى ، الوجه الارهابي القبيح لهذه المليشيات ، التي زادت مؤخرا ، من وتيرة عنفها واعتداءاتها على الفعاليات السلمية ، اعتقادا منها ، أنها بالقوة والإرهاب تستطيع إخضاع أسود شبوة .

إننا في انتقالي حضرموت ، إذ نعبر عن تضامننا ووقوفنا الكامل والتام مع أهلنا في محافظة شبوة ، فإننا ندعو الرئيس هادي وحكومة المناصفة ، وقيادة التحالف العربي ، إلى تحمل مسؤولياتهم في حماية المدنيين وضمان حريتهم وممارساتهم لحقهم في التظاهر ، ولجم تلك المليشيات الإرهابية ، والمسارعة بإخراجها من شبوة ، تنفيذا لما نصت عليه بنود اتفاق الرياض ..

عاشت شبوة وأبنائها رمزا للصمود والبطولة

والعار والشنار لمستهدفيها

صادر عن :

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: