اخبار عدنمحليات

برعاية انتقالي المنصورة .. عمبر والداؤودي يفتتحان معرض صور “عدن تاريخ وحضارة” بالعاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

افتتحت الدكتورة أماني عمبر، رئيسة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، بمعية الأستاذ احمد علي الداؤودي، مدير عام المديرية، الأحد، معرضاً للصور تحت عنوان “عدن تاريخ وحضارة ” تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس بالمنصورة.

وطافت عمبر والداؤودي بأروقة المعرض، واطلعا على مايحويه من صور تاريخية ومعالم تراثية عظيمة تمثل روح وجمال وتاريخ وحضارة عدن المدينة المدنية العريقة.

كما استمعا من الأستاذ عمر مكرم، مدير الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي المنصورة، إلى شرح مفصل عن المعرض، والذي يعكس جانباً من الزمن الحضاري والراقي لحياة الانسان في عدن والجنوب خلال تلك الحقبة الزمنية الجميلة .

وأشادت عمبر والداؤودي، بماشاهداه في المعرض من صور تعكس عبق التاريخ العميق للشعب الجنوبي، مثمنين الجهود العظيمة التي بُذلت لإبراز مثل هذه الأعمال الجمالية الثقافية التاريخية المميزة.

وشهد المعرض في يومه الأول ــ الذي يقام في مقر جمعية الصم والبكم بمجمع خديجة التربوي التعليمي على مدار 5 أيام ــ حضوراً لافتاََ من قبل الشخصيات الثقافية والفنية والإعلامية، وكذا المهتمين بالشأن الثقافي والتراث الجنوبي.

شارك في افتتاح المعرض الاستاذة نادرة عبدالقدوس والاستاذة عيشة عبدالعزيز عضوا الجمعية الوطنية للمجلس، والشيخ علي الصلاحي رئيس مجلس الآباء بمدارس المنصورة، والأستاذ عيدروس عبدالله رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية وجمع من المهتمين

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: