محليات

مدير عام مسيمير #لحج يتفقد سير العمل بمشروع ترميم وتأهيل مدرسة الوحدة بمركز مريب

لحج ( حضرموت21 ) محمد مرشد عقابي

زار مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج الشيخ “حاميم الحوشبي” صباح السبت، مركز مريب وذلك للأطلاع على سير العمل بمشروع بناء سور ومكتب للإدارة و4 حمامات الى جانب إعادة تأهيل وترميم مدرسة الوحدة والذي يأتي بدعم وتمويل من قبل المنظمة الدولية للهجرة ضمن مشاريعها المعتمدة لأبناء المسيمير.

وخلال الزيارة، أشاد مدير عام المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي، بمستوى العمل المنفذ في المراحل الأولى من المشروع، داعياً المقاول وطاقم العمل الى مضاعفة الجهود والتقيد بالمواصفات الفنية والهندسية المقرة مسبقاً والإسراع في إنجاز جميع مراحل العمل، معتبراً هذا المشروع من المشاريع التي تكتسب أهمية كبيرة وينتظرها جميع أهالي المنطقة بفارق الصبر.

واكد الشيخ حاميم الحوشبي، إستعداد قيادة السلطة المحلية لتذليل كافة الصعاب التي تعترض سير العمل بهذا المشروع وغيره من المشاريع التنموية التي تستهدف النهوض بالقطاع الخدمي لابناء المديرية، مثمناً تفاعل واهتمام ابناء مركز مريب والمتمثل بتسهيل مهام العاملين بالمشروع وهو ما يؤكد حرصهم الشديد على انجاح المشاريع التي تخدم المصلحة العامة للمواطنين.

رافق مدير عام مديرية المسيمير اثناء الزيارة الأخوة الشيخ نمري صالح مثنى أحد مشايخ مريب والأستاذ احمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية ورئيس شعبة التعليم بالمسيمير والأستاذ أسامة محمود الشيبي مدير مكتب النقل بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: