اخبار عدنمحليات

قائد الحزام قطاع المنصورة يُـطلع مأمور البريقة على إنجازات الحملة الأمنية بالقطاع

عدن ( حضرموت21 ) علاء بدر

استقبل صباح الاحد الأخ القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- الأستاذ فهمان العطيري مدير عام مديرية البريقة في نقطة كالتكس الأمنية.

وجاءت الزيارة لتعمق العلاقات بين رفيقي الدرب ونضال المقاومة الجنوبية، وكذا تشجيعاً من المأمور العطيري للحملة الأمنية التي يقودها القائد الحالمي في قطاع المنصورة والتي بدورها نجحت نجاحاً منقطع النظير بمتابعة واهتمام عن كثب من الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الأمنية للمديرية.

وخلال الزيارة أعطى قائد قطاع المنصورة لمأمور البريقة لمحة سريعة عن ما أنجزته الحملة الأمنية لمكافحة الظواهر السلبية كالسيارات المجهولة والتجول بالسلاح، والتي يرعاها الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية، ويُـشرف عليها اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن، ووجَّـه بإقامتها العميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة.

بمشاركة قوية من:-

قوات شرطة السير (المرور) بقيادة العميد جمال ديان مدير مرور العاصمة عدن.

وقوات لواء العاصفة بقيادة قائد اللواء العميد أوسان العنشلي.

وقوات الطوارئ والدعم الأمني بقيادة العقيد محمد حسين الخيلي.

وقوات من لواء الصاعقة.

ومنذ تعيين الأستاذ فهمان العطيري مأموراً على مديرية البريقة في يوم الاثنين الـ30 من شهر شعبان 1442 ھـ، الموافق لتاريخ 12 / 4 / 2021م شهدت المديرية تحسناً كبيراً في استتباب الأمن والأمان، وكذلك تدوير عجلة التنمية في عدد من المجالات الحيوية، بالإضافة إلى إعادة المنظر الحضاري للبريقة من خلال الاهتمام بالمرافق السياحية التي حباها الله عز وجل دوناً عن غيرها، والتي من المؤمل أن تنعش اقتصاد المدينة.

وتمكَّـنت الحملة الأمنية في قطاع المنصورة من ضبط سيارات غير مرقمة وكذلك أسلحة غير مرخصة كان حاملوها يتجولون بها دون اعتبار لمدنية وحضارية عدن.

وكانت إدارة التوجيه المعنوي بقيادة الأخ رغيد عدنان ركن التوجيه في الحزام الأمني قد أعدت العديد من المنشورات التوعوية الورقية اللاصقة، ليقوم القائد كمال الحالمي بمعية عدد من القيادات بتسليمها للسائقين والركاب في الشوارع العامة والطرقات الرئيسة بعدد من المناطق والمديريات وذلك يوم الاثنين الموافق للـ 14 من الشهر الجاري، ثم انطلقت الأعمال الميدانية للحملة الأمنية في اليوم الذي يليه وسط ترحيب شعبي وتأييد مجتمعي.

وقد لاقت الحملة صيتاً واسعاً لدى العامة من الناس مُـرحِّـبون بها ومؤيدون لها نحو تطبيع الحياة المدنية في العاصمة عدن التي أسس مدماكها الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: