مجتمع مدنيمحليات

عمود #كهربائي آيل للسقوط يهدد حياة #المواطنين وسط العاصمة #زنجبار

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر
يهدد عمود كهربائي ايل للسقوط حياة المواطنين الساكنين في منطقتي الصرح والمراقد  وسط العاصمة  زنجبار
وتبين ان العمود الكهربائي تعرض لاصتدام مما جعله يخرج من موقعه وسط البردورات بالخط الرئيسي المؤدي للبحث الجنائي وجولة شقرة الى وسط خط السيارات متعلقا بالاسلاك الكهربائية التي تعد ضغط عالي.  
 مما زاد من إستياء المواطنين ولمارة ازاء الا مبالاة لادارة للكهرباء في محافظة أبين حيال الخطر المحدق بهم نتيجة لوضعية العمود الكهربائية الآيل للسقوط  و الذي أصبح يشكل خطرٱ  يهدد سلامة و حياة المارة وما يزيد من خطورة الوضع حسب أراء المواطنين و كما توضح صورة وضعية العمود الكهربائي وسط الخط العام  قد يؤدي لحادث من السيارات القادمة من الاتجاه الاخر دون التنبه للعمود. 
 على اثر ذلك قام المواطنون بإخبار الجهات المسؤولة  لقصد التدخل وهو الأمر الذي قوبل بالتجاهل المتعمد إلى كتابة الخبر حسب قولهم .
 مراسلنا التقى بالمواطن محمد عوض هادي السليماني احد الساكنين بالقرب من العمود الكهربائي الذي تحدت ابلغنا جهات الاختصاص و السلطة المحلية في المدينة وتحويلية زنجبار والمدير العام للمؤسسة  العامة للكهرباء المهندس محمود مكيش عن العمود الكهربائي الذي له عشرة أيام في الخط الرئيسي ولم يعيرونا اي اهتمام وكان الامر ليس من اختصاصهم  ولو قدر الله وحصل حادث ستكون هناك كارثة .
وناشد الأهالي مؤسسة الكهرباء القيام بمهامها واستبدال عمود الكهرباء الايل للسقوط  الذي اصبح يشكل خطرا محدقا بهم نتيجة وضعيته الخطره  التي قد تتسبب بكارثة لو قدر الله.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: