اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس تنفيذية #انتقالي لحج يترأس اجتماعاً للوقوف أمام تداعيات الأحداث التي شهدتها مديرية المسيمير

لحج (حضرموت21) خاص 

ترأس المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ،اليوم الاثنين، اجتماعا ضم رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المسيمير.
وجرى خلال الاجتماع الذي انعقد بمقر انتقالي لحج بحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة الوقوف أمام تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها مديرية المسيمير والحلول والمعالجات التي تم اتخاذها في الاجتماع الاستثنائي السابق .
وأكد المحامي رمزي الشعيبي، حرص القيادة المحلية لانتقالي لحج على معالجة تلك التداعيات بمسؤولية لعدم إتاحة الفرصة أمام أي جهات أو قوى استغلالها لضرب النسيج الاجتماعي لأبناء المسيمير .
واشار الشعيبي إلى أنه قد جرى خلال الاجتماع لاستثنائي السابق تشكيل لجنة خاصة للنزول لتقصي الحقائق ووضع الحلول والمعالجات والرفع بتقرير مفصل عن نتائج نزولها للقيادة العليا بالمجلس. 
واستمع المحامي الشعيبي خلال الاجتماع من رئيس وأعضاء تنفيذية انتقالي المسيمير إلى شرح عن الصعوبات والتحديات، والمقترحات لحل الاشكاليات التي تواجهها المديرية. 
وناقش الاجتماع قضية تهريب المشتقات النفطية عبر حدود المحافظة الشمالية، مستعرضا الإجراءات والخطوات التي قامت بها القيادة المحلية لانتقالي لحج مع الجهات العليا والمختصة لوضع حد لهذه القضية التي تمثل تحديا كبيرا وتهديدا ليس للمديرية فحسب بل للحج والجنوب عامة .
وخرج اللقاء بجملة من القرارات والخطوات العملية التي من شأنها أن تسهم بنزع فتيل التوتر وتعزيز الأمن والاستقرار بمديرية المسيمير وتعزيز التلاحم المجتمعي لأبناء المديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: