اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

رئيس #الجمعية الوطنية يلتقي الهيئة التنفيذية لـ #انتقالي مديرية لودر

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم في مكتبه، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وأعضاءها في مديرية لودر بمحافظة أبين .

وفي اللقاء الذي ضم الأستاذ، لطفي شطارة، عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس الجمعية، أشاد اللواء بن بريك بالأدوار النضالية والتاريخية لأبناء أبين ولودر في مختلف المراحل وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض في مواجهة التنظيمات الإرهابية ومليشيات الحوثي والإخوان المسلمين .

وأطلع رئيس الجمعية الحاضرين على مجريات الأحداث وآخر المستجدات على الساحة السياسية بشكل عام، والقرارات والتوصيات الصادرة عن الدورة الرابعة للجمعية الوطنية النابعة من حرص المجلس على الشراكة الجنوبية في كافة الاستحقاقات القادمة من خلال الدعوة الموجهة لجميع الأحزاب والمكونات السياسية الجنوبية للانخراط في هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي .

وأكد اللواء بن بريك  أن أمام المجلس الانتقالي في هذه المرحلة مهام جسيمة في تعزيز اللحمة الجنوبية وتنسيق الجهود بين الجميع وانتشال العاصمة عدن ومحافظات الجنوب من الأوضاع السيئة التي تعاني منها في كافة الجوانب الاقتصادية والخدمية والتي تتطلب وقوف الجميع لتدار عجلة البناء والتطور من جديد.

وشدد رئيس الجمعية على أعضاء القيادة المحلية بلودر أبين بضرورة الاضطلاع بدورهم في توحيد الصف ولم الشمل ومدوا جسور التعاون والعمل المشترك مع الهيئات الأخرى و السلطات المحلية والأمنية والعسكرية بغية  تضافر كل الجهود الخيرة لانتشال محافظة أبين من وضعها الراهن.

واستمع اللواء بن بريك خلال اللقاء إلى شرح مفصل واف حول الأوضاع في لودر وأبين وما تتعرض له من هجمات إرهابية، ونشاط عمل الهيئة التنفيذية وما تقوم به والمعوقات والصعوبات التي تواجه عملها ، و وعد برفع جميع تلك القضايا إلى قيادة المجلس لوضع الحلول والمعالجات لها.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: