اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي العاصمة #عدن يُحيي أربعينية فقيد الوطن المناضل ” عبدالله ناجي بن شملان “

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

أحيّت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء،  أربعينية فقيد الوطن المناضل عبدالله ناجي بن شملان الرئيس السابق للهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية دار سعد، وذلك برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي  .
وألقى المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، كلمة في الفعالية، التي حضرها أيضاً عدد من رؤساء الدوائر في الأمانة العامة، وأعضاء القيادة المحلية بالعاصمة عدن وقادة عسكريون وأمنيون، بالإضافة إلى أسرة وأصدقاء ومحبي الفقيد، نقل في مستهلها للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأكد المهندس هيثم في كلمته أن رحيل المناضل بن شملان، كان له وقعه ووجعه الأليمين، مشيراً إلى أنه خسر برحيله أخاً وصديقاً نبيلاً شهماً، عرفه لسنوات ثابتاً ومخلصاً مدافعاً عن قضية شعبنا وحقة في الحياة على أرضه بحرية وكرامة .
وتابع المهندس هيثم قائلاً:” إن المجلس الانتقالي الجنوبي والحركة النضالية الجنوبية، خسرا برحيل بن شملان، واحداً من خيرة القيادات نشاطاً وثباتاً على المبدأ، ومثقفاً وكاتباً حصيفاً حمل قضية وطنة ودافع عنها بقلمة ولسانه منذ سنوات طويلة”.
كما ألقيت في الفعالية كلمة باسم أسرة الفقيد، ألقاها نجله أحمد عبدالله ناجي بن شملان، قدم فيها الشكر لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي حضورهم وتلبيتهم دعوة المشاركة هذه الفعالية، وفاءً لفقيد الأسرة والوطن المناضل عبدالله بن شملان، مشيراً إلى أن الأسرة أحيطت بصداقات مخلصة تعتز بها.
وقدم نجل الفقيد أيضاً شكره لكل من واسى الأسرة ووقف معها وفي مقدمتهم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .
كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات لزملاء وأصدقاء الفقيد في الفكر والأدب، والنضال، أكدت جميعها عِظم الخسارة برحيل هذه القيادي الذي ظل وفياً للعهد مخلصاً لمبادئ القضية الجنوبية التحررية التي ناضل من أجلها نصرا لقضية شعب الجنوب،  وأكد أصحابها السير على نهج الفقيد الأديب والإنسان والثائر حتى تحقيق النصر واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: