مجتمع مدنيمحليات

تدشين توزيع حقائب صحية لـ #أطفال سوء التغذية لـ ١٦ مديرية بوادي #حضرموت

سيئون (حضرموت21) خاص

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي اليوم، بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت حقائب صحية لأطفال حالات سوء التغذية ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للنازحين الممول من منظمة الطفولة اليونيسف وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية والذي يستهدف (16) مديرية من وادي وصحراء حضرموت .

ويستفيد من المشروع الذي تحتوي حقيبته الواحدة على منظفات ومعقمات وأواني لحفظ المياه وتخزين والطعام (2288) حالة من سوء التغذية .

وأكد وكيل المحافظة المساعد “السعيدي” بالتدخلات الإنسانية لمنظمات المجتمع المدني ودورها الريادي لما يحقق نهضة تكاملية مع السلطات الحكومية المحلية داخل وادي حضرموت في شتى المجالات ومنها الخدمية والصحية، مشدداً على ضرورة التعاون المستمر من مكاتب الصحة بالمديريات لتسهيل عمل المنظمات لتنفيذ مهامها الصحية لما يساهم في خلق بيئة نظيفة لدى المجتمع .

بدوره استعرض مدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بوادي حضرموت طارق الجابري التدخلات التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة السابقة وتوزيع الحقائب الصحية على النازحين في صحراء مديرية العبر والمتواجدين فيها لتخفيف وطأة النزوح والحفاظ عليهم من الأمراض والأوبئة والحرص على النظافة الدائمة للجسم وخلق بيئة نظيفة وصحية .

حضر عملية التوزيع مدراء المستشفيات الحكومية ومراكز الأمومة والطفولة بالمديريات المستهدفة ومنسقي برامج التغذية بوادي حضرموت .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: