اخبار عدنمحليات

مطار #عدن يوضح ملابسات قضية اتهام أحد جنود كتيبة الحماية ويحذر من مطابخ إعلام العدو

عدن (حضرموت21) متابعات 

أصدر مطار عدن الدولي عبر مركزه الإعلامي بيانا صحفيا توضيحيا حول حقيقة وملابسات قضية اتهام قيادة المطار لأحد جنود كتيبة الحماية بالتعدي على صالة المطار بسلاحه والتهديد عبر التلويح بقنبلة يدوية وما اثاره من خوف وهلع بين المسافرين، الخميس الماضي، نافيا صحة وثيقة ثانية تداولت يوم الثلاثاء حول تراجع مدير المطار عن تلك الاتهامات.

 وجاء في البيان، كما ورد في الوثيقة ادناه، التي حصل “4مايو” على نسخة منها:

 “حرصا من إدارة مطار عدن الدولي على سمعة المطار وتطويره وعليه وجب التأكيد على النقاط التالية:

 1_تؤكد الإدارة العامة لمطار عدن الدولي أن المذكرة التي تم تداولها من قبل بعض الرسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء والمؤرخة بتاريخ 29يونيو 2012م وحملت عنوان “تصحيح سوء فهم” غير صحيحة ولم تصدر عن مكتب مدير عام المطار.

 2_تود الإدارة العامة للمطار تقديم الاعتذار للواء شلال علي شائع لاقحام اسمه بالمذكرة السابقة والذي جاء عنن طريق الخطأ حيث لا علاقة له بالتصرف الفردي الذي قام به الجندي المشار اليه بالرسالة السابقة.

 3_ لوحظ ان هنالك مطابخ إعلامية تكن العداء لعدن ولاهل عدن وتريد النيل من الأخ المناضل اللواء شلال علي شائع والأستاذ عبد الرقيب العمري اللذان تربطهما علاقة ود واخاء واحترام.

 4_ ان هذه الحملات الإعلامية الشرسة تزامنت مع إعلان معالي وزير النقل عبدالسلام حميد البدء بالترتيبات اللازمة لنقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء إلى عدن الذي يدر ملايين الدولارات والذي يسيطر عليه الحوثيين حاليا، وأيضا تزامنت ودخول خط ملاحي جديد لمطار عدن الدولي ممثلا بطيران الإسكندرية الذي بذل خلالها معاليه جهودا حثيثة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: