اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#اللواء بن بريك يلتقي #المناضل علي بن علي هادي المصعبي والعميد حسن ربيع البريكي

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي  اليوم في مقر الجمعية، المناضل علي بن علي هادي المصعبي، والعميد حسن ربيع البريكي .
في مستهل اللقاء، رحب اللواء بن بريك بالمناضل علي هادي المصعبي، أحد مناضلي الحراك الجنوبي بمحافظة شبوة، والعميد حسن ربيع البريكي، قائد كتائب الشرقية مشيدا بدورهما النضالي في مسيرة الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية.
واستعرض اللقاء مستجدات الأوضاع في شبوة وأوضاع في مديرية بيحان خاصة، حيث  بارك اللواء بن بريك لأبناء شبوة نجاح فعالية سقام رغم المنع والحصار الذي فرض على مديريات شبوة من قبل مليشيات الإخوان لمنع وصول الجماهير إلى موقع الفعالية.
وأكد اللواء على أهمية تطبيق مخرجات  وقرارات الدورة الرابعة للجمعية الوطنية  خاصة بما يتعلق باتفاق الرياض وسحب المليشيات الإخوانية لعناصرها من مديريات شبوة ووادي حضرموت خاصة، وكذا ضرورة وحدة الصف بالمحافظة والحفاظ على النسج الاجتماعي.
بدورهما، قدم المناضل علي بن علي هادي المصعبي والعميد حسن ربيع البريكي، الشكر للواء أحمد بن بريك نظير كل الجهود التي يقوم بها من أجل قضية الجنوب ومحافظة شبوة خاصة في ظل الأوضاع التي تعيشها منذ سيطرة الميلشيات الإخوانية عليها 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: