اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

تنفيذية #انتقالي حضرموت تناقش عددا من التقارير والقضايا المهمة

المكلا (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة العقيد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة.
وعبر المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع الأول الذي يترأسه منذ تعيينه رئيسا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، والذي حضره نائب رئيس الهيئة  علي صالح الهميمي، ونائب الرئيس لشؤون منسقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، ونائب رئيس الهيئة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت، الشيخ صالح العمودي، عن شكره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على الثقة التي أولاه أياها، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع. 
ودعا المحمدي الهيئة التنفيذية إلى استنهاض الهمم ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الكبيرة التي يواجهها وطننا الجنوبي، وإفشال المؤامرات التي تستهدف النيل من قضيته العادلة وتعمل ليل نهار على إحباط جهود أبنائه وعزائمهم في استكمال مسيرة التحرير والاستقلال .
وشدد إلى أهمية التركيز على تنفيذ النشاطات التي من شأنها استعادة ثقة الشارع المحبط من تردي الخدمات وانهيار العملة المحلية والارتفاع الجنوني للأسعار، استشعارا بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وأكد المحمدي على أهمية تعزيز دور الإعلام وتمكينه من التصدي لتلك المؤامرات ومجابهة الشائعات التي تروجها الآلة الإعلامية الضخمة للقوى المناوئة لمشروع الجنوب التحرري .   
وبارك أعضاء الهيئة للرئيس ونائبه بالثقة الممنوحة لهما، مبدين استعدادهم للتعاون الكامل معهما، والعمل تحت قيادتهما لإحداث النهوض المرجو لعمل القيادة، وقرروا اعتماد الكلمة التوجيهية لرئيس القيادة بمثابة خطوط عريضة لخطة عملهم .    
ودان الاجتماع عمليات الحرابة التي تنفذها، على الطريق الدولي، النقاط العسكرية التابعة لسلطة الإخوان في شبوة، والممارسات القمعية التي تقوم بها تجاه أبناء المحافظة، في محاولتها لمنعهم من التعبير السلمي عن هويتهم الجنوبي. 
وناقش الاجتماع عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، والمستجدات على مستوى المحافظة والوطن الجنوبي عامة.
كما استعرضت الهيئة التنفيذية الفعاليات المزمع تنفيذها، إحياء ليوم الأرض الجنوبي، السابع من يوليو، مؤكدة على أهمية التحضير الجيد لتلك الفعاليات  .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: