اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي لحج تستعرض تقرير الإنجاز النصف السنوي للإدارات والهيئات التنفيذية بالمديريات

لحج (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة.
واستعرضت الهيئة في اجتماعها التقرير النصف السنوي المُقدم من الإدارة التنظيمية  للأنشطة المنفذة وغير المنفذة من قبل الإدارات والهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة ومستوى التنفيذ وآليته، حيث تم إقراره مع الأخذ بالملاحظات المقدمة من قبل الأعضاء .
واستعرض رئيس تنفيذية لحج المحامي رمزي الشعيبي مع الهيئة التنفيذية، نتائج اجتماع قيادة المحافظة مع السلطة المحلية، وكذا قيادة انتقالي مديرية كرش ومندوب “LHCRO”  المنعقد بتاريخ 23 يونيو 2021م والمعالجات التي تم التوصل إليها.
كما أشادت الهيئة بالقرارات التي أصدرها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، والخاصة بهيكلة قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد وحركة التنقلات والتعيينات في الإدارة العامة للمجلس للشؤون الخارجية.
وتطرق  الاجتماعة إلى آخر المستجدات والتطورات العامة التي تشهدها محافظة لحج والمواضيع الهامة والمدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: