اخبار عدنمحليات

مدير أمن #عدن يعد بتسهيل عمل المنظمات الدولية ويطالب بتكثيف العمل الإنساني والتنموي

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى صباح الخميس مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي بالوفد الخاص بمكتب الأمن والسلامه التابع للأمم المتحده في عدن .

وفي مستهل اللقاء الذي جمع الطرفان في المقر الدائم لمكتب الأمن في حي السفارات بخور مكسر استمع مدير أمن العاصمة إلى شرح مفصل من قبل الوفد التابع للأمم المتحدة للاحتياجات والعوائق التي تواجه المنظمات الدولية وعلى رأسها التابعة للأمم المتحدة.

و ناقش الطرفان آلية التنسيق المشترك لتسهيل عمل المنظمات الدولية العاملة في العاصمة عدن .

وابدى مدير أمن عدن استعداد المؤسسة الأمنية بعدن لتسهيل عمل كافة المنظمات والهيئات الدولية العاملة في بلادنا في اجواء ملائمة وآمنة، متفهما لما طرحه أعضاء فريق مكتب السلامة بخصوص العمل المشترك لتسهيل عمل المنظمات الدولية.

و دعا مطهر مكتب السلامة وجميع المنظمات العاملة في الإغاثة والتنمية وغيرها إلى مضاعفة جهدها لتشمل أعمالها وأنشطتها كافة المجالات، بما يتناسب ويتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية التي تعيشها عدن وباقي المحافظات المحررة المحرومة من أبسط المشاريع الخدمية الممولة من صندوق الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات والهيئات الداعمة.

في السياق ذاته قدر اعضاء مكتب الأمن والسلامة الدور البارز الذي تلعبه أدارة أمن عدن لتحقيق الأمن والاستقرار، مشيدين بالحملة الأمنية الأخيرة وما حققته من نجاحات أولية من أجل تحقيق الاستقرار الدائم في العاصمة عدن .

وتطرق اللقاء إلى تعزيز الجهود لحل المسائل المتعلقة بعمل مكتب الأمن، خصوصا أزمة اللاجئين الأفارقة وغيرها من القضايا الهامة .

واتفق الطرفان على آلية عمل موحدة عبر التنسيق المباشر بين أدارة أمن عدن ومكتب الأمن والسلامة للأمم المتحدة يتم تفعيلها خلال الأيام القليلة القادمة .

يشار إلى أن النجاحات الأمنية الملموسة في مدينة عدن زاد من تواجد وأنشطة المنظمات الدولية في العاصمة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: