اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

رئيس #انتقالي حضرموت يطّلع على خطط ونشاطات جمعية رعاية المكفوفين بوادي حضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص 

اطّلع العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، على نشاط جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت وماتقدمه من خدمات مهمة لفاقدي البصر بمناطق وادي حضرموت.
جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بمقر الهيئة، بالمكلا، صباح اليوم الاثنين، قيادات الجمعية ، بحضور الأخت فاطمة زيدان التميمي مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة .
واستعرض أعضاء الجمعية ، الأخوة : محمد عبدالقادر الكاف، مسؤول التأهيل والتدريب والأنشطة الرياضية، وسالم عبيد شامس، مسؤول العلاقات العامة، وصالح بن زيد المسؤول الإعلامي للجمعية، النشاطات والفعاليات التي تنفذها الجمعية والانجازات التي حققتها في مشاركاتها في عدد من المؤتمرات والفعاليات المحلية والعربية، مشيرين إلى أن الجمعية تحتاج إلى المزيد من الدعم والرعاية لتتمكن من تنفيذ خططها ونشاطاتها.
وثمن المحمدي جهود الجمعية، مشيدا بحماس قيادتها، واخلاصها وتفانيها في خدمة فاقدي البصر في وادي حضرموت وفي تعليم الأطفال المكفوفين على وجه الخصوص.
وأكد المحمدي اهتمام المجلس الانتقالي بهذه الشريحة من المجتمع ، الذي يتميز أفرادها بالنباهة والذكاء، مبديا استعداد القيادة المحلية، لتقديم الدعم والمساندة لتنفيذ مشاريعها وبرامجها الموجهة لهذه الفئة .
ودعا المحمدي السلطة المحلية ومؤسسات الدولة والتجار، إلى القيام بواجبهم تجاه المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة عامة، وتوفير السبل والإمكانيات ، التي تسهل لهم العملية التعليمية، وتفتح أمامهم أبوب الأمل للاستمتاع بمباهج الحياة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: