اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

نائب رئيس تنفيذية #انتقالي حضرموت يناقش مع قيادة تنفيذية انتقالي #المكلا برنامج نقل الحشود المشاركة بفعالية سيئون

المكلا (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مشتركاً لأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المكلا ورؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية  برئاسة علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة .
وكرس الاجتماع لمناقشة الترتيبات لمشاركة جماهير المكلا في الفعالية الجماهيرية الكبرى، يوم الأرض الجنوبي، التي ستقام عصر يوم الخميس القادم بمدينة سيئون، تحت شعار “نعم لتطبيق اتفاق الرياض ، لا لوجود المليشيات اﻹخوانية على أرض الجنوب” . 
وأثنى الهميمي على  الدور المهم الذي تضطلع به قيادات المراكز في النهوض بالعمل الجماهيري والسياسي للمجلس في حاضرة حضرموت ، المكلا ، شاكرا تفاعلهم المستمر مع دعوات القيادة وتجاوبهم لنداء الواجب الوطني ، حاثا الجميع على مضاعفة الجهود ، والتحضير الجيد لفعالية سيئون.
  
ودعا الهميمي أبناء المكلا ، ومديريات ومناطق حضرموت كافة، وفي مقدمتهم قيادات وأعضاء المجلس، وأنصاره للمشاركة الفاعلة في فعالية سيئون السلمية ، للتنديد بجرائم وانتهاكات تحالف 7/7  الاحتلالي الهمجي، الذي شكلت جماعة الإخوان المسلمين وحلفائها الارهابيين ضلعه الرئيس ورأس حربته، ولايزالون إلى اليوم يجثمون على صدور  أبناء وادي حضرموت وشبوة الأبية. 
 وأقر الاجتماع تشكيل لجان في كل مراكز المديرية، لتسجيل أسماء الراغبين في المشاركة في الفعالية ، وترتيب وسائل نقلهم والإشراف على سلامة الحشود.
حضر الاجتماع ، عدد من أعضاء الهيئتين  التنفيذيتين بالمحافظة ، ومديرية المكلا .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: