أخبار شبوةخبر رئيسيمحليات

#تقرير : رغم اطلاق النار والاختطافات من قبل مليشيات الاخوان .. أبناء شبوة يتظاهروا في ذكرى يوم الارض ٧ يوليو

شبوة (حضرموت21) خاص 

شهدت مديريات محافظة شبوة اليوم الاربعاء، تظاهرات جماهيرية حاشدة ، تلبية للدعوة التي اطلقتها القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وشاركت فيها مختلف شرائح المجتمع الشبواني. احياء لذكرى يوم الارض الـ 7 من يوليو .

ورغم العراقيل والاجراءات الاستفزازية والقمعية التي مارستها مليشيات الإخوان القادمة من مأرب والجوف في محاولة لكسر إرادة أبناء شبوة، وقيامها بإغلاق عدد من الطرقات بالترسانة العسكرية واطلاق النار الحي من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ، وتنفيذها حملة اعتقالات لعدد من المشاركين، واقتحامها ، فإن الحشود نفذت فعاليتها في عدة مديريات .

وقامت مليشيات الاخوان المسلمين التي تحتل محافظة شبوة بحملة اختطافات طالت عدد من قيادات انتقالي شبوة وناشطين سياسيين وحاولت منع المشاركين في التظاهرة من الوصول إلى ميادين الفعاليات في أكثر من مديرية بشبوة .

وارسل ابناء محافظة شبوة رسالة لكل المجتمع الداخلي والخارجي مفادها أن شبوة لن تغرد خارج السرب الجنوبي، وستقف بقوة أمام ما يحاك ضدها من دسائس ومؤامرات عبر ضعفاء النفوس تستهدف جنوبيتها وتضحياتها وتطلعاتها.

ورفع المشاركون في التظاهرة اعلام الجنوب و اللافتات والشعارات التي تندد بالممارسات الإرهابية والقمعية التي تمارسها مليشيات الإخوان بحق مواطني شبوة والتي راح ضحيتها شهداء وجرحى ومعتقلين مخفيين قسراً بسجون سرية تتبع الجماعة، ، ومجددين مطالبهم برحيل مليشيات الإخوان وإحلال قوات النخبة الشبوانية بدلاً عنها وعودة الأوضاع للمحافظة كما كانت عليه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: