مجتمع مدنيمحليات

مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل #حضرموت يتفقد سير العمل بمشروع إعادة تأهيل خط الشارع العام بمنطقة روكب

المكلا (حضرموت21) إعلام مكتب وزارة الأشغال م / حضرموت

تفقد مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد سالم باخلعه صباح اليوم الأربعاء , سير العمل في مشروع إعادة تأهيل شارع الخط العام بمنطقة روكب شرق مدينة المكلا , الذي يأتي ضمن مشاريع إعادة تأهيل شوارع مديريات ومدن ساحل حضرموت وبتمويل من السلطة المحلية المتمثلة بمحافظة محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

واطلع الدكتور ” باخلعه ” على آلية سير العمل في المشروع ونسبة الإنجاز فيه , واستمع خلال نزوله الميداني لموقع المشروع إلى شرح مفصل من المشرفين القائمين على الأشراف في المشروع , والمقاول المنفذ للمشروع من قبل مؤسسة باقديم للمقاولات .

ووجه مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت بسرعة استكمال باقي الأعمال في المشروع طبقاً للمواصفات المنصوصة في العقد مع مراعاة مستوى الجودة , مؤكداً على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمثل هذه المشاريع التي تصب في خدمة المواطنين والمجتمع بشكل عام .

رافقه بالنزول كلاً من المقاول المنفذ للمشروع والمهندسين المشرفين على المشروع من مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: