اخبار عدنمحليات

#وزير الخدمة المدنية والتأمينات يلتقي بمجلس المديرين بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم، بمقر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة عدن، بمجلس مديرين المؤسسة.

واستعرض اللقاء، بحضور رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ احمد صالح سيف، جملة من القضايا المتعلقة بنشاط التأمينات والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل والخدمات والبرامج ذات الاهتمام بمصالح المؤمن عليهم.

كما تطرق الى تقارير العمل الموجزة المقدمة من مدراء العموم بالمؤسسة وماتم تنفيذه من قرارات وتوصيات فيما سبق وكيفية معالجته وكذا مناقشة اعادة تأهيل برج الاستثماري في اسرع وقت ممكن بما يصب في خدمة توسيع نشاط المؤسسة مع جهات عديدة.

واشاد معالي الوزير الدكتور عبدالناصر الوالي، بجهود المؤسسة وخطتها المقبلة وخاصة ما يتصل بفتح فروع جديدة في الخارج تواكب المتطلبات الملحة لليمنيين المغتربين من هم بحاجة للتأمين بما يسهم في نمو قطاع الاعمال التجارية على مختلف المستويات،مشدداً على ضرورة تصحيح وضع المتعاقدين في المؤسسة وجميع فروعها وتحديد آلية مناسبة لها .

كما استمع وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس الإدارة الى جميع الملاحظات والمقترحات المقدمة من المدراء التي تمحورت حول طبيعة سير العمل وكيفية معالجة الاشكاليات، لافتاً الى أنه من خلال المتابعة وتقييم العمل على مستوى فروع المحافظات كانت النتائج إيجابية جداً على حسن سير العمل والسرعة في الإنجاز.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: