أخبار حضرموت

هيئة الهلال الأحمر #الإماراتي توزع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية على أهالي مديرية #المكلا

المكلا ( حضرموت21 ) علي الجفري تصوير احمد بانافع

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة – عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر – تقديم مساعداتها الإنسانية والإغاثية على اهالي مديرية المكلا بمحافظة حضرموت وذلك في إطار الجهود التي تبذلها للتخفيف عن الأهالي من وطأة الأزمة بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد.

وقدمت الهيئة يوم أمس، دفعة جديدة من المساعدات الغذائية تمثلت في توزيع 540 سلة غذائية تزن 23 طناً 112 كيلو جراماً، مستهدفة 2700 فرد من الأسر المستحقة في مربع سيف مسلم بمنطقة الديس بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت.

وشكلت هذه المساعدات الإغاثية عنصرا ايجابيا بالنسبة لآلاف العائلات المتضررة والتي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة للغاية والتي خففت عنهم المعاناة المستمرة من نقص في بعض مستلزمات الحياة الضرورية.

وعبرت الأسر المستفيدة عن فرحتها بوصول هذه الإغاثة والتي ستخفف من معاناتها، مردده عبارات الشكر والتقدير لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلها أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام2021م، في محافظة حضرموت وشبوة بلغت (14117) سلة غذائية تزن (604 طن و 207.6 كيلو )، استفاد منها 70 ألفا و 585 فردا من الأسر المحتاجة، منها (11862) سلة غذائية، تزن (507 طن و 693.6 كيلو )، استفاد منها 59 ألفا و 310 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت، و عدد ( 2255) سلة غذائية، في محافظة شبوة، تزن (96 طن و 514 كيلو جرام ) استفاد منها 11 ألف و275 فرداً من الاسر المتعففة واسر الشهداء.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: