أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

أبناء حضرموت يحيون ذكرى يوم الارض بفعالية جماهرية كبرى في سيئون ” صور “

سيئون (حضرموت21) خاص 

احياء ابناء محافظة حضرموت في مدينة سيئون عصر اليوم الخميس ذكرى يوم الارض الـ 7 من يوليو بفعالية جماهرية كبرى شارك فيها قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ونشطاء الثورة الجنوبية السلمية بمديريات وادي وساحل حضرموت وبمشاركة عدد من الضيوف القادمين من ساحل حضرموت ومحافظات جنوبية اخرى .

 ورفع المشاركون في الفعالية الكبرى اعلام دولة الجنوب وصور الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزبيدي ” واللواء ” احمد سعيد بن بريك ” وصور الشهداء الجنوبيين ولافتات كتب عليها 7 – 7 ذكرى احتلال الجنوب ، وردد المشاركون في الفعالية شعارات وهتافات الثورة الجنوبية السلمية التحررية .

 وبدأت الفعالية بأية من الذكر الحكيم ثم ردد المشاركون النشيد الوطني الجنوبي مع الشعارات الثورية الحماسية الرافضة لتواجد قوات الإحتلال اليمني على ارض الجنوب ،ثم القيت العديد من الكلمات من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وبمدينة سيئون حيث تطرقت كلماتهم حول ذكرى يوم الارض الـ 7 من يوليو اليوم الاسود والمشئوم في تاريخ الجنوب .

 وتابع المتحدثون كلماتهم ان ابناء الجنوب الاحرار في الداخل والخارج يحيون ذكرى يوم الارض السابع من يوليو اليوم الاسود الذي فيه تم اجتياح دولة الجنوب من قبل القوات الشمالية في صيف 94م وقضت على الجنوب ارض وانسان وهوية وطمست تاريخ الجنوب وممارسة الظلم والعنجهية وتسريح كوادره العسكرية والمدنية من اعمالهم وتهميشهم .

 وأضاف المتحدثون ان ابناء الجنوب الاحرار ثابتون على مبادئهم ونضالهم السلمي التحرري ولن يتزحزحون قيد انملة في اهدافهم الثورية التحررية اكراما واجلالا لدماء الشهداء والجرحى والمعتقلين التي سقطوا في سبيلها لأجل التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب .

 وتخللت الفعالية القصائد الشعرية الثورية من قبل شعراء الثورة الجنوبية نالت اعجاب واستحسان الحاضرين .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: