مجتمع مدنيمحليات

د. اللحمدي : دائرة المرأة بمؤتمر #حضرموت الجامع تستقطب #نساء مؤهلات ومن ذوات الكفاءة

المكلا (حضرموت21) خاص
أكدت رئيسة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتورة إيمان اللحمدي بأن خطة النصف الثاني من العام الحالي ٢٠٢١م سوف تستوعب العديد من الأنشطة والبرامج التي تخدم النساء بشكل عام في حضرموت وتلامس احتياجاتهن وتكبح العديد من المعوقات التي تحد من قدرتهن على المشاركة وتحقيق مطالبهن .
مشيرة إلى أن الدائرة قد كرست اجتماعها الأخير الذي عقدته الخميس الماضي في المكلا لمناقشة سير خطة ٢٠٢١م واتجاهات خطتها للنصف الثاني من نفس العام، بالإضافة إلى الوقوف أمام خطط لجانها، وارتأت إجراء بعض التعديلات اللازمة حولها بهدف ضمان تنفيذ أنشطة الدائرة المختلفة بفعالية أكبر ومشاركة أوسع للنساء الحضرميات .
وأفادت الدكتورة اللحمدي بأن عضوات دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع أقترحن استقطاب عددًا من النساء المؤهلات ومن ذوات الخبرة والكفاءة لاعتمادهن مستشارات للدائرة ليسهمن بدور في رسم و وضع الخطط والبرامج التي تستفيد منها المرأة الحضرمية وخاصة في مجالات التدريب والتأهيل والتطوير التنموي .. معبرة عن تقديرها البالغ لاهتمام قيادة مؤتمر حضرموت الجامع ممثلة برئيسه الشيخ عمرو بن حبريش العليي وأمانته العامة ودعمها المتواصل لنشاط الدائرة. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: