أخبار حضرموتمحليات

أمن ساحل #حضرموت تدشن الدورة التدريبية الخاصة بتطوير مهارات #الشرطة النسائية

المكلا (حضرموت21) خاص 

رعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ,دشنت الإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت صباح اليوم في بالتعاون اطار مشروع تعزيز وبناء وقدرات الشرطة النسائيه في اليمن تعزيز النهج القائم على النوع الاجتماعي ضمن أجهزة إنفاذ القانون والممول من حكومة هولندا دورة تدريبية خاصه بتطوير مهارات الشرطة النسائية ضمن أجهزة إنفاذ القانون والتعامل مع قضايا النساء والأطفال .

وحضر التدشين وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي والنائب الأول لمدير عام الأمن والشرطة العميد عبدالعزيز الجابري .

ومن جانبه أوضح الاستاذ سالم الهيج في كلمته لشرح تفاصيل البرنامج ونبذه مختصرة عن المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي متمنيا من المشاركات الإستفادة لهم خلال ايام التدريب والتطوير قدراتهم شاكرا في ختام كلمته الراعي الاول لهذه البرنامج محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني على تبنيه ودعمه المتواصل لهذه البرامج وقيادة أمن ساحل حضرموت ممثلة بالعميد سعيد بن دويس العوبثاني لتسهيل كل الإجراءات لقيام الدورة التدريبية الخاصة بالنساء والأطفال .

الجدير ذكره أن الدورة التي تم تدشينها صباح اليوم تأتي في إطار مشروع تعزيز قدرات الشرطة النسائية في اليمن ضمن أجهزة إنفاذ القانون والممول من حكومة هولندا والتي ستستمر خلال الفترة من ١٠_١٥ ٢٠٢١م .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: