مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يلتقي رئيس مؤسسة وقف الواقفين لدعم وتأهيل السكن الطلاب بالحرم الجامعي

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

 التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمعية الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائبه لشؤون الطلاب يوم الثلاثاء الموافق (١٣يوليو٢٠٢١م) بمبنى نيابة شؤون الطلاب  بمدينة الشعب بالأخ/ أحمد عبد الله النهاري رئيس مؤسسة وقف الواقفين العالمية بتنسيق من الأخ/ جمال بالفقيه رئيس اللجنة العليا للإغاثة باليمن اللذان جاءا بطلب من رئيس الجامعة لبحث سبل التعاون  في تحسين وضع مبنى السكن الطلابي الجامعي بشكل عام .

 وخلال اللقاء رحب الدكتور/ الخضرناصرلصور لصور رئيس جامعة عدن بالأخ/أحمد عبد الله النهاري رئيس المؤسسة و الأخ/ جمال بالفقيه رئيس اللجنة العليا للإغاثة شكراً أيهما على تلبية طلب الجامعة بالتدخل في تأهيل مبنى السكن الطلابي ودعم الطلاب النزلاء فيه.

 مؤكداً أن الوضع الإقتصادي الصعب الذي تشهده بلادنا يحتاج إلى تضافر كافة الجهود لمواجهة التحديات الراهنة التي يواجهها الطلاب و تؤثر على حياتهم العلمية .

 لافتاً أن الجامعة لن تدخر جهداً في سبيل توفير أجواء دراسية مناسبة لطلابها الذين يمثلون رأس مال التنمية الحقيقي المعول  عليه في بناء نهضة هذا الوطن .

 من جانبه أستمع رئيس المؤسسة إلى الهموم التي تواجه الطلاب بالسكن الجامعي من قبل الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.. وأكد أن المؤسسة ستسعى إلى توفير التجهيزات المطلوبة و الإحتياجات الضرورية التي ستساعد في توفر بيئة علمية مناسبة لطلاب السكن الجامعي.

وقد تم الإتفاق على دعم وتأهيل مبنى السكن الطلابي وتلمس الإحتياجات المتعلقة بالطلاب حيث سيتم يوم غداً  تدشين توزيع السلل الغذائية والمواد الصحية لهم  لتخفيف المعاناة عنهم  .

 كما تم الإتفاق أيضاً على رفد السكن بالمتطلبات والتجهيزات المهمة .

 حضر اللقاء الدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور/أبوبكر بارحيم مدير الإستشارات الهندسية بالجامعة والدكتور/ هادي المنصوري مدير الشؤون القانونية والأخ/ مصطفى كامل مسؤول العلاقات العامة بمؤسسة وقف الواقفين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: