مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يشيد بتدخل فريق وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر في قطاع الثروة الحيوانية

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

التقى مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، مؤخرا، في مكتبه بفريق وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابع للصندوق الإجتماعي للتنمية.

وخلال اللقاء إستمع الشيخ مبارك بن عبودان من قائد الفريق محمد ربيع إلى شرح واف حول آلية مشاريع وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر في قطاع الثروة الحيوانية وآلية الدراسة وكيفية اختيار المستفيدين من المشروع.

واستعرض ربيع مراحل تنفيذ المشروع التي تبدأ بالمسح الأولي ويليه مسح الأساس ومن ثم مرحلة صرف مستلزمات الحظائر ويتبعها مرحلة صرف الأعلاف المركزة والأدوية البيطرية ومن ثم مرحلة صرف الحيوانات ويليها تدريب المربيات لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وقد أجريت عملية مسح الأساس بفترة سبعة أيام في قريتي عنقورة والضبيعة بواقع عشرين مربية لكل قرية، تخللها توزيع سلة منظفات لكل مربية.

بدوره أشاد مدير عام ساه بتدخلات فريق وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر بمثل هذه المشاريع المستدامة التي تزيد من دخل المربيات وتحسين مستواهن المعيشي.

ولفت رئيس المجلس المحلي إلى أن مثل المشاريع تعمل على خلق نهضة تنموية في المجتمع ككل من خلال تشغيل عمال البناء وتجار أعلاف وبيطرة وغيرها.

حضر اللقاء مدير مكتب الزراعة والري بساه الأخ حسين بن الشيخ أبوبكر والمهندس أحمد عبيد والمهندس ماهر عامر.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: