مجتمع مدنيمحليات

وقفة إحتجاجية للإطباء أمام مركز العزل الصحي بأبين للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
نفذ صباح اليوم الأربعاء عدد من الأطباء والكادر التمريضي والفني بمركز العزل الصحي الخاص بحالات الاصابة بفيروس كورونا ، وقفة إحتجاجية امام مركز العزل الصحي كوفيد (19) و مبنى ديوان السلطة المحلية في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين، وذلك للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المعلقة منذ ما يقارب عام .
وخلال الوقفة الإحتجاجية رفع المحتجون لافتات كتب عليها عمال وعاملات مركز العزل يناشدون بصرف جميع مستحقاتهم المعلقة اسوةً بالمراكز الاخرى،
واخرى كتب عليها كلُّكم راعٍ، وكلُّكم مسؤولٌ عن رعيَّتِه، اين أنتم من وعودكم المكرره، كفى صبراً ، اضافة الى رسمه كاريكاتير تعبر عن صورة تعبيرية عن جمل يعصر وجمل يأكل العصار. 
وبين الطاقم الطبي انهم لم يستلمو مستحقاتهم المالية المعلقة منذ 9 اشهر  من شهر اكتوبر2020 م حتى يوليو2021م مع علاوة بدل المخاطر معبرين عن تعرضهم للمخاطر رغم مايقدمونه من خدمات .
مطالبين النقابة الصحية في المحافظة النظر وإنصافهم في المستحقات التي لم يستلموها على الرغم من تعرض حياتهم للموت لهذا الوباء الخطير و الفتاك .
 مناشدين وزارة الصحة ومنظمتي اليونيسيف والصحة العالمية وقيادة السلطة المحلية في المحافظة صرف رواتبهم المعلقة وكذا علاوة بدل المخاطر التي لم تصرف. 
مؤكدين مواصلة التظاهر وإقامة الوقفات الإحتجاجية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة التي كفل بها القانون و الدستور .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: