رياضة محليةمحليات

إتمام عملية الإستلام والتسليم بين الإدارتين الجديدة والسابقة لنادي شباب #المنصورة

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

جرى ، في مقر نادي شباب المنصورة الرياضي ، اليوم ، الأربعاء ” ، عملية الإستلام والتسليم بين الإدارتين الجديدة والسابقة للنادي ، وفقاً للقرار الإداري رقم ( 13 ) للعام 2021م ، الصادر عن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن ، قضى بموجبه بتعيين إدارة جديدة لنادي شباب المنصورة ، برئاسة أحمد علي الداؤودي.

وكانت عملية التسليم والإستلام ، قد أشرف عليها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، عرفات محمد علي قاسم ، وبحضور قائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال مطلق الحالمي ، وعدد من الكوادر الرياضية ، وسط أجواء ودية وأخوية رائعة سادها روح المسؤولية والروح الرياضية العالية وتبادلت خلالها عبارات التهاني والتبريكات من قبل الجميع.

وعقب عملية التسليم والإستلام ، عبر رئيس النادي الجديد ، أحمد الداؤودي ، عن شكره وتقديره لرئيس النادي السابق أحمد صالح الكادح ، على كل ما بذله من جهود وعطاء في سبيل خدمة النادي رغم ظروف المرحلة ، إلا أنه كان عند مستوى التحديات يستحق الشكر عليها.

وأكد الداؤودي ، على مواصلة النشاط وخدمة النادي وبذل قصارى الجهود والعطاء لخدمة هذا النادي والذي يحتاج إلى التفاف كل أبنائه الأوفياء والمخلصين والوقوف إلى خلفه للوصول إلى منصات التتويج والأبطال.

وأعلن رئيس نادي شباب المنصورة الجديد ، أحمد علي الداؤودي ، عن تخصيص مبلغ وقدره ” 6 ” ملايين ريال ، لتاثيث وتجهيز مكاتب إدارات النادي ، بدعم من رجال المال والأعمال والمستثمرين.بدوره ، قدم رئيس النادي السابق ، أحمد الكادح ، تهانيه للإدارة الجديدة برئاسة أحمد علي الداؤودي ، على نيلهم ثقة أبناء النادي ومكتب الشباب والرياضة بعدن ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية.

الجدير ذكره ، بأن مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن ، عرفات محمد علي قاسم ، قد أصدر أمس ” الثلاثاء ” قراراً إدارياً رقم ( 13 ) لعام 2021م ، قضى بتشكيل لجنة مؤقتة لتيسير أمور نادي شباب المنصورة برئاسة أحمد علي الداؤودي ، وذلك على النحو التالي :

1 – أحمد علي الداؤودي – رئيس النادي.
2 – ناصر محمد سعيد – نائب رئيس النادي.
3 – هشام قاسم الجاروني – الأمين العام.
4 – ناصر بامحروس – الأمين العام المساعد.
5 – منصور علي عبده – المشرف الرياضي.
6 – أمين قاسم ثابت – مسؤول المال والممتلكات.
7 – علي عبيد الصلاحي – مسؤول التسويق والإستثمار.
8 – عصام علي غالب النمر – مسؤول العلاقات العامة.
9 – ريمون حسام صالح – مسؤول الإعلام.
10 – فهد عبدالكريم – المشرف الثقافي والإجتماعي.
11 – حياة فضل علي – مسؤول النشاط النسوي.

فيما قضت المادتين الثانية والثالثة من القرار ، أن يعمل من تاريخ صدوره ويلغي أي تعيين سابق ، وعلى الجهات المعنية العمل بموجبه.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: