اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

الرئيس القائد عيدروس #الزبيدي يلتقي رئيس منسقية جامعة أبين ورئيس إدارة شؤون الطلاب بالمنسقية

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأربعاء، في العاصمة عدن، رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل، ورئيس إدارة شؤون الطلاب في منسقية جامعة أبين الدكتور صالح العولقي.

وناقش اللقاء الأوضاع العامة في منسقية جامعة أبين، والصعوبات التي تواجه عمل المنسقية، والسُبل المُتاحة لمواجهتها، والنهوض بالعمل الأكاديمي في محافظة أبين.

وخلال اللقاء، أشاد الرئيس القائد بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة منسقية جامعة أبين ممثلة برئيس المنسقية الدكتور يسلم بالليل، ورفاقه في المنسقية، مؤكدًا دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لكافة خطوات المنسقية.

وشدد الرئيس الزُبيدي على ضرورة تكاتف الجهود، والعمل بروح واحدة، وبفاعلية كبيرة لانتشال الوضع الأكاديمي في محافظة أبين، وتحسينه بما هو مُتاح في الوقت الراهن.

بدورهما، ثمّن رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل، ورئيس إدارة شؤون الطلاب في منسقية جامعة أبين الدكتور صالح العولقي، الجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لانتشال، وتحسين الوضع الأكاديمي في محافظة أبين، رغم المهام الكبيرة، والعديدة الملقاة على عاتقه.

وفي ختام اللقاء، أطلع بالليل والعولقي، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على الخطوات التي تزمع منسقية جامعة أبين تنفيذها خلال الفترة القادمة، والرامية إلى استعادة مكانة أبين العلمية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: