اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

الرئيس القائد عيدروس #الزبيدي يلتقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأيام” للصحافة والطباعة والنشر

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأربعاء، في العاصمة عدن، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأيام للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع، الأستاذ تمام باشراحيل.

وفي مُستهل اللقاء، أشاد الرئيس القائد، بالدور الريادي البارز الذي اضطلعت به مؤسسة الأيام في الدفاع عن قضية شعب الجنوب، وتعرية ممارسات الاحتلال خلال السنوات الماضية.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أن صحيفة الأيام كانت وما زالت تُمثل الوجه المُشرق للإعلام الجنوبي، ويعوّل عليها وعلى كافة وسائل الإعلام الجنوبية الشريف في النهوض بوعي الإنسان الجنوبي والدفاع عن قضاياه، وحقوقه المسلوبة منذ ما بعد 21 مايو 1990م.

ونوه الرئيس القائد بأن الأيام وقيادتها برئاسة الفقيد الراحل هشام باشراحيل دفعت ثمنًا باهضاً لمواقفها الصلبة في مواجهة عنجهية وغطرسة السلطات الغاشمة التي جثمت على صدر الجنوب، وصادرت حقوق شعبه، وحقه في التعبير بالكلمة.

وناقش اللقاء أهم الجوانب الإعلامية في المؤسسات الصحفية والإعلامية الجنوبية، بالإضافة إلى أخر المستجدات، والتطورات السياسية على الساحة الجنوبية لا سيما فيما يتعلق باتفاق الرياض.

بدوره، ثمّن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأيام الأستاذ تمام باشراحيل، تحركات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والاهتمام الذي يوليه الرئيس القائد بالمؤسسات الإعلامية الجنوبية، والرامية إلى النهوض بها.

وأكد باشراحيل، في ختام اللقاء، على أن مؤسسة “الأيام” تقف دائمًا إلى جانب تطلعات شعب الجنوب المشروعة، ودعوة أبناء الجنوب إلى التماسك والالتفاف حول المجلس الانتقالي، الذي يمثل الجنوب بصدق ويدافع عن حقوقه ويسعى لتحقيق تطلعات شعبه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: