اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

رئيس #انتقالي حضرموت يلتقي اللواء ” النوحي ” والناشط الحراكي ” محمد الحضرمي “

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

واصل العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، لقاءاته برموز الثورة الجنوبية والمناضلين وممثلي المكونات الاجتماعية والسياسية ونخب المحافظة ، ومختلف أطياف المجتمع ، لمناقشة الأزمات المتلاحقة التي تعيشها حضرموت ، وبلورة موقف موحد يلبي تطلعات أبناء المحافظة في الحياة الكريمة والحصول على الخدمات المستحقة .

فقد التقى ، بمكتبه بمقر الهيئة بالمكلا ، صباح اليوم الخميس ، المناضل اللواء عمر احمد النوحي ، أحد قادة جيش البادية الحضرمي ، واحد مناضلي الجبهة القومية .

ورحب المحمدي بزيارة اللواء النوحي لمقر انتقالي حضرموت .. مثمنا الدور النضالي الكبير الذي أداه ورفاقه في صفوف الجبهة القومية .

مؤكدا أن قيادة الانتقالي وشعبنا الجنوبي لن ينسوا تضحيات المناضلين في سبيل استقلال الجنوب وطرد الاستعمار البريطاني .

كما التقى المحمدي المناضل محمد الحضرمي ، مستشار المحافظ والناشط في الحراك السلمي الجنوبي ، وتبادل معه وجهات النظر بشأن عدد من القضايا المرتبطة بشؤون حضرموت والجنوب عامة .

وأكد اللقاء على أهمية تكاتف الجهود والاتفاق على قواسم مشتركة ، تخدم الجنوب وقضيته العادلة ، وتحافظ على أمن واستقرار حضرموت ، وتعمل على انتزاع حقوقها ، واستحقاقات أبنائها من الخدمات الأساسية .

حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية ، والناشطان عبدالله بكير ، وحسين القميشي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: