اخبار المجلس الانتقاليمحليات

في اطار اهتمام المجلس بقضايا #المرأة .. قيادات المجلس #الانتقالي تتفقد جمعية تنمية المرأة

Aa

المكلا (حضرموت21) اعلام انتقالي المكلا

تفقد وفد من قيادات المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت ومديرية المكلا والجمعية الوطنية مقر جمعية تنمية المرأة بحي جول الشفاء بديس المكلا وكان على رأس الوفد الأستاذ حسن باسمير رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي، ومديرة ادارة المرأة والطفل بالمحافظة الاستاذة عطيات عبود باضاوي، ونائبة رئيس لجنة المرأة والطفل بالجمعية الاستاذة نبيهة سالم بافرج، ومديرة ادارة المرأة والطفل بالمديرية الاستاذة سوسن سالم باوزير ، وكان في استقبالهم رئيسة الجمعية الاستاذة شفاء سالم الحمومي وأمين عام الجمعية الاستاذة فائزة سالم الحمومي.

حيث رحبت رئيسة الجمعية شفاء الحمومي بزيارة وفد قيادات المجلس الانتقالي، واطلاعهم عن قرب لأحوال الجمعية وما تعانيه من تضييق في عملها من قبل جهات حزبية تعمل للسيطرة عليها ومحاولة توظيفها في خدمة تلك الجهات، مثمنتاً اهتمام المجلس بقضايا المرأة ودعمها في كافة المجالات، والعمل على تمكينها من حقوقها كافة.

وبحث الطرفان أوجه التعاون المشترك بين المجلس والجمعية، وسُبل دعم المجلس الانتقالي للجمعية وتوفير احتياجاتها حتى تستمر في مواصلة رسالتها السامية في تنمية المرأة الجنوبية والرفع من قدراتها، والعمل جنب إلى جنب اخيها الرجل في خدمة الوطن.

من جهته أكد المقدم مهدي المحمدي على وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب المرأة ودعمها في ممارسة حقوقها الاجتماعية والتنموية والسياسية، وأفصح عن عزم قيادة المجلس بالمديرية لتأسيس مركز نسوي للانتقالي بحي جول الشفاء، وعن امكانية توسعته إلى قطاع نسوي يشمل جميع نساء احياء ديس المكلا، اسوة بقطاع المرأة بحي خلف بالمكلا القديمة.

و وعد الأستاذ حسن باسمير على ايصال احتياجات جمعية تنمية المرأة إلى قيادة المجلس، وبحث سُبل دعمها وفقا والامكانيات المتاحه.

aser

وأشادت الاستاذة عطيات باضاوي بصمود قيادة الجمعية وثباتهم في ضل انعدام الدعم اللازم لتشغيل الجمعية، ونوهت الاستاذة نبيهة بافرج على الدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه الجمعية في حي جول الشفاء المترامي الاطراف، والعمل على حشد المرأة في الفعاليات والنشاطات التي تقيمها دوائر المرأة بالمجلس.

حضر اللقاء الأستاذ رائد باجابر والاستاذة نجلاء صالح سرور عضوا الجمعية الوطنية، والاستاذة فرحه أحمد غابش عضو المجلس بالمحافظة، والاستاذ خالد لرضي والاستاذة فاطمة حسين بامكتب عضوا المجلس بالمديرية، وعدد من أعضاء جمعية تنمية المرأة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: