أخبار شبوةخبر رئيسي

مصدر بأمن #شبوة يكشف عن #انقلاب_اخواني والسيطرة على مقرات الشرطة ومؤسسات الدولة

عتق (حضرموت21) خاص

كشف مصدر امني مسؤول بمحافظة شبوة عن حقيقة ما يجري في عاصمة المحافظة من مواجهات مسلحة راح ضحيتها اكثر من 20 بين قتيل وجريح بينهم القيادي الامني بقوات الامن الخاصة العميد حسين سالم بن مهدي واخرين واصابة العشرات.

وقال المصدر ان شرطة محافظة شبوة تفاجئت باعمال مخلة بالامن والاستقرار بالمحافظة من قبل قوات امنية يفترض خضوعها لادارة الامن. معتبرا ان ما تقوم به قوات الامن الخاصة هو خطأ فادح وتمرد على شرطة المحافظة ومخالف لتوجيهات ولوائح وقوانين وزارة الداخلية.

واكد المصدر ان ما يجري أمر خطير ويعتبر انقلابا على شرطة المحافظة التي تعمل بكل طاقتها وامكانياتها على حماية استقرار وامن شبوة وتماديا من قبل القوات الخاصة لانتهاك الدستور والقانون وفرض سلطة المليشيات الحزبية التي تريد العبث بشبوة وتحويلها لاقطاعية خاصة.


واضاف المصدر الامني بشبوة ان شرطة المحافظة تجنبت الصدام وضبطت النفس لأبعد الحدود لكن ما جرى من مداهمات لمنازل القيادات الامنية ولمنزل مدير شرطة المحافظة يعد انتهاكا صارخا وفعلا انقلابي كامل الاركان ويجب محاسبة من نفده وأمر به.

واعتبر المصدر ان شبوة تتعرض لمؤامرات عديدة وانها يجب ان تكون محمية بقواتها الامنية المشكلة من ابنائها وقياداتها وليس من قوات اخرى ينخرط فيها قيادات مؤدلجة تسعى لخدمة احزابها على حساب شبوة والوطن اجمع.

ودعا المصدر الى تغليب المصلحة العليا لشبوة ورفض ما قامت به القوات الخاصة واعتباره عمل اجرامي انقلابي وتوجهات تريد اجتثاث سلطة الدولة واستبدالها بجماعة حزبية.

مختتما تصريحه بدعوة رئيس الجمهورية اليمنية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للتدخل العاجل. كما وجه دعوه لرجال شبوه ومشائخها وقاداتها وابنائها للوقوف مع شرطة محافظة شبوة ورفض ما تقوم به القوات الخاصة من انقلاب على السلطة ومؤسسات الدولة الأمنية والمدنية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: