بقية المحافظاتمحليات

#الحزام الأمني ينفي وقوع حادثة اعتداء على مواطن في نقطة أمنية بـ #ردفـان ولن يسمح بكيل الاتهامات المزيفة

ردفــان (حضرموت21) الـمـركـز الإعـلامـي

طالعنا منشور مزيف للحقائق تم تداوله في شبكة التواصل الإجتماعي متضمناً الزعم باعتداء افراد نقطة الجبلين التابعة للحزام الأمني ” الدعم والإسناد ” ردفــان على الأخ منير شائف زين بن ظفر امام عائلته وأقتياده إلى جهه مجهوله ” .

نؤكد هُنا وبالعلن بان هذه الإدعاءات غير صحيحة تأتي في إطار التشوية وتزييف الحقائق المستمرة وترويج الشائعات والأكاذيب ضد قوات الحزام الأمني ردفان ونطالب بتشكيل لجنة للتحقيق بما حدث وإتخاذ الإجراءات القانونية بهذه الواقعة الأمنية التي استغلها بعض ضعفاء النفوس دون معرفة حقيقة ما حصل من قذف وسب وإستهزاء وعدم احترام رجال الأمن والنقطة الأمنية من قبل شخص رفض التفتيش وإعطاء أوراقـه كأجراء أمني مستخدماً ألفاظ سيئة وغير لأئقة رافضًا حتى التوقف في النقطة الأمنية ، مستخدماً لغة التنمر والعنف غير مبالي بشيء ولا حاسب لحساب أحـد متجاوزاً كل أخلاقيات العمل الأمني والوطني ” .

نؤضح للجميع ماحصل ..بأن يوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021م الساعة التاسعة والنص مساءً قُدمت سيارة صالون لون ابيض تحمل لوحة دبي من العاصمة عدن وقام الجندي الذي كان في الخدمة بإيقافه حسب الإجراءات مثله مثل السيارات الأخرى للتفتيش ” وطلب الجندي من سائق السيارة هويته فرفض السائق ؟ فقام الجندي بتجنيب السيارة خارج الخط الرئيسي ، ثم قام سائق السيارة بصوت عالي يتكلم بانـه سوف يمشي بالسيارة بطريقة إستفزازية ! ثم قام الجندي بإبلاغ المستلم في النقطة وبدوره ذهب المستلم في النقطة إلى صاحب السيارة وتفاهم معه بأسلوب أخلاقي وطلب منه الأوراق لكنه رفض رفضاً قاطعاً وقال ( أنا لا توجد عندي بطاقة ولا جواز ولا أتفتش ابداً ) إذ من أنت ؟ أثرت بداخلنا كل الشكوك “.

وصل البلاغ إلى قائد النقطة وبدوره مشكوراً أدى واجبه الأمني بكل حرص ومسؤولية وطلب من السائق الأوراق او يخضع للتفتيش كأجراء أمني طالما لا توجد معه بطاقة أو جواز حتى لا يطيل عليه في النقطة ألا أنـه لن يحترم اي كلام طيب ومسؤول بالرغم ان قائد النقطة قام بالتعريف بنفسه بانه قائدا للنقطة وضروري التعاون مع الأفراد من قبل المواطنين والمسافرين لم يتجاوب ولم يتفاهم حتى مع الشرطة النسائية في النقطة ؟ ثم طلب منه قائد النقطة البقاء في النقطة وعدم التحرك ليتم إبلاغ عمليات الكتيبة بانـه يوجد شخص في النقطة رفض التفتيش وإعطاء أوراقـه او التعاون مع رجال الأمن ، ثم قام سائق السيارة مباشرة بالقذف والشتم والسب للمرابطين في النقطة وقام أيضاً بتشغيل سيارته لكي يمشي بالـقـوة وقال أنا مريت أربع دول لن يفتشني أحد جيتم أنتم تعملون لي نظام وقانون هنا في الحبيلين ) ؟ أثـر ذلك تم إنزالـه من فوق سيارتـه بنفس النقطة ولم يتم أقتياده إلى مكان مجهول مثلما تم نشر الخبر الكاذب حول هذه الواقعة الأمنية ، ثم تدخل أبنه الصغير وقال عادي من حق الشرطة النسائية تقوم بالتفتيش وفعلاً تم التفتيش من قبل الشرطة النسائية وبعد ذلك تم السماح لـه بالمرور بدون أي ضجيج ، ثم عاود سائق السيارة بعد السماح لـه بالمرور من النقطة بالقذف والشتم وأكـد بانه سيقوم بالتشهير والتشوية بالنقطة في شبكة التواصل الإجتماعي مثلما أراد في منشوره الهدف منه إثارة الفتنة والتشوية بالأفراد والجهاز الأمني بعد أن باتت ردفــان تمثل نموذجاً للأمن والأستقرار ، هذا ماحصل دون اي تحريف أو تزييف ومستعدون للمواجهة أما كلام وبلبله عدائية وكيل إتهامات لن نسمح بها على الإطلاق ” .

نؤكد بأننا وجدنا في خدمة الوطن والمواطن ونستغرب نشر مثل هذه الأخبار والمغالطات التي تتحدث عن اعتداء وإذلال وأقتياد إلى جهة غير معلومة الهدف منها الإساءة والتشوية بدور قوات الحزام الأمني لصالح جهات معادية للجنوب ” .

نؤكد بأن احترام رجل الأمن يعني احترام للنظام والقانون ونحن جزء من المجتمع نؤدي الواجب الأمني في ظروف بالغة الأهمية على قدر من الإنضباط والتعامل والمسؤولية ” .

صادر عن قوات اللواء الخامس دعم وإسناد ( الحزام الأمني ردفــان ) .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: