اخبار عدنمحليات

” داؤودي #المنصورة ” يكرم مدير مكتب #الأشغال العامة والطرق بالمديرية

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 
كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة في أداء عمله بقيادة المكتب.
وفي التكريم ، أشاد الداؤودي بجهود مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، لما يبدله من تفاني وإخلاص في عمله من سرعة إعداد الدراسات الهندسية للعدد من المشاريع ، وفي رفع مستوى الإيرادات المالية للمكتب ، وأيضاً في المتابعة المستمرة للمكلفين من تجديد وإستخراج تراخيص لمزاولة فتح محلاتهم التجارية وكذا تراخيص البناء ، بالإضافة إلى مساهماته الفاعلة في حل إشكالات المواطنين ، من خلال تفاعله معهم وتقديم التسهيلات اللازمة لمعاملاتهم.   
وخلال فعالية التكريم ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن تكريمنا اليوم لمدير لمكتب الأشغال العامة ، يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمدراء المكاتب التنفيذية والكادر الوظيفي والعاملين لرفع معنوياتهم وتشجيعهم في النهوض بأداء مهامهم على أكمل وجه.
فيما عبر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، عن شكره وتقديره على هذه اللفتة الكريمة والخطوة الإيجابية والغير مستغربة من قبل مدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي.
وأضاف قائلاً : أن تكريمي اليوم هو بمثابة وسام شرف على صدري وسيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في تأدية المهام الموكلة إليه بكل تفاني وإخلاص.
حضر التكريم ، عدد من رؤوساء أقسام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، ورجل المال والأعمال والشخصية التجارية والإجتماعية والرياضية بمديرية المنصورة ، الشيخ علي عبيد الصلاحي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: