مجتمع مدنيمحليات

مدير مكتب مؤتمر #حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية يناقش مع لجنة المرأة #مشاريع التمكين التنموي

8888
Aa
الشحر (حضرموت21) خاص
جدد مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية، الشيخ محمد عبدالعليم باعباد، التأكيد على الاهتمام الكبير الذي يوليه مؤتمر حضرموت الجامع للمرأة الحضرمية وقضاياها، وهي شريك أساسي وفاعل في هيئاته ودوائره .
وقال لدى لقائه أمس ، رئيس وأعضاء لجنة المرأة بالمكتب إن تشجيع ودعم إقامة مشاريع تنموية وبرامج تدريبية تستهدف تعزيز وتمكين المرأة ينبغي أن يكون في أولويات برامج لجنة المرأة لوضعها ضمن الخطة السنوية للمكتب ، حاثًا على ضرورة تفعيل مهام ودور لجنة المرأة وتقديمها لأفكار ومقترحات قابلة للتنفيذ بما من شأنه المساهمة في تعزز قدرات المرأة الحضرمية ومشاركتها الفاعلة في كل ما يخدم قضايا مجتمعها.
وتناول اللقاء  عددًا من القضايا والمواضيع المتعلقة بخطة نشاط اللجنة خلال العام الجاري ومقترحات تنفيذ مشاريع تنموية تستفيد منها المرأة في مديرية الشحر.
وخلال اللقاء استعرضت رئيسة اللجنة الأستاذة رجاء حسن، البرامج والتوجهات التي ستعمل عليها اللجنة خلال الفترة القادمة، في جوانب تمكين  المرأة بما يرفع من قدراتها ويحسن من أوضاعها المعيشية تماشيًا مع أهداف ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع، مشيرة إلى أن قيادة اللجنة لديها تصورات لتوسيع الأنشطة والبرامج وإستيعاب في قوام اللجنة العديد من النساء الفاعلات. 
حضر اللقاء عضوات لجنة المرأة، الأستاذة سميحة خميس والأستاذة خولة عمر.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: