اخبار المجلس الانتقاليمحليات

أيادي #الخير لكفالة #الأيتام توزع عيدية لـ”100″ يتيم في الحوطة وتبن

لحج (حضرموت21) خاص 

وزعت جمعية أيادي الخير لكفالة الأيتام في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، يوم السبت، عيدية على الأيتام في كل من الحوطة وتبن بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي .

وفي التدشين، ألقى المحامي رمزي الشعيبي كلمة مختصرة، أشاد فيها بالدور الإنساني الكبير الذي تقدمه جمعية أيادي الخير لكفالة الأيتام بالحوطة لحج متمثلة برئيستها الأستاذة رابعة السقاف.

وشكر الشعيبي فاعلي الخير على لفتتهم الإنسانية لهذه الشريحة من الأيتام في مديريتي الحوطة وتبن، في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن في الجنوب عامة ولحج على وجه الخصوص.

وألقت رئيسة جمعية أيادي الخير لكفالة الأيتام الأستاذة رابعة السقاف كلمة موجزة رحبت في مستهلها برئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي على تفاعله مع العمل الخيري وحضوره المشرف لتدشين توزيع عيدية للأيتام في الحوطة وتبن.

شاكرة بنفس الوقت أصحاب الأيادي البيضاء على ما يقدموه من خير وعمل إنساني يستهدف الأيتام في الحوطة ولحج ، داعية رجال الخير لتقديم المزيد من الدعم ورعاية الأعمال الخيرية للجمعية في ظل الوضع  المعيشي الصعب الذي تمر البلاد .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: