اخبار عدنمحليات

مؤسسة #الكهرباء بالعاصمة #عدن تثمن الجهود المشتركة في حل #أزمة الوقود

عدن (حضرموت21) خاص 

عبرت مؤسسة كهرباء عدن في بلاغ صحفي مساء يوم السبت عن بالغ تقديرها وشكرها لجميع الأطراف التي ساهمت وبجهود مشتركة في الإنفراج المؤقت لأزمة الوقود الخانقة التي ضربت العاصمة عدن صباح الأمس بسبب نفاد وقود محطات الكهرباء.

وجاء في البلاغ الصحفي لمؤسسة كهرباء عدن ما يلي”أن المؤسسة العامة لكهرباء عدن سعت في الأيام الماضية إلى بذل الجهود الحثيثة مع كافة الجهات المعنية وذلك في سبيل التوصل إلى حل مؤقت يقضي بتوفير كمية من الوقود الإسعافية لمحطات الكهرباء تكفي حتى وصول الدفعة الثالثة من المنحة السعودية.

وفي مستهل تلك الجهود، تود المؤسسة العامة لكهرباء عدن أن تعبر عن بالغ شكرها وتقديرها للاستجابة السريعة لمناشدتها التي أطلقتها بشأن نفاد وقود محطات الكهرباء وضرورة التحرك العاجل لتزويد المحطات وتلافي توقفها وخروجها عن الخدمة وتجنيب أهلنا في عدن ويلات انقطاع التيار الكهربائي ودخول المدينة بالظلام الدامس .

اذ تطمن مؤسسة كهرباء عدن جميع المواطنين بأن جهود تأمين كمية وقود إسعافية لمحطات الكهرباء قد تكللت بالنجاح وتكفي إلى حين وصول الدفعة الثالثة من المنحة السعودية، وأن الشاحنات الخاصة بنقل الوقود قد بدأت فعلياً بالتوجه إلى محطات الكهرباء لتزويدها، مما سيسهم ذلك في رفع توليد المحطات وإستقرار التيار الكهربائي بحلول فجر يوم الأحد.

كما أن المؤسسة في ذات الوقت تثمن تثميناً عالياً الحرص والاهتمام والاستشعار بالمسؤولية التي أبدتها جميع الأطراف وأسهمت في معالجة الأزمة الخانقة لوقود الكهرباء وفي مقدمتهم دولة رئيس مجلس الوزراء ومحافظ العاصمة عدن والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وكذلك الجهود الطيبة للامانة العامة لرئاسة الوزراء ووزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسة العامة للكهرباء وشركتي المصافي والنفط وكل من ساهم في إنجاح هذه الجهود وأسهم في إحداث الانفراجة.

وتنتهز مؤسسة كهرباء عدن هذه الفرصة وبهذه الأيام المباركة لتقدم أطيب التهاني والتبريكات لأبناء ومواطنين محافظة عدن بقدوم عيد الأضحى المبارك سائلةً المولى أن يجعله عيد خير ومحبة ومودة” .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: